الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نسرين طافش تفتخر بشياكتها أمام الجمهور وتروج لها بطريقة مستفزة

فكيف تفاعل الرواد معها؟

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، صورة جديدة استعرضت فيها الجاكيت الخاصّة بها والتي كُتب عليها "وايد شيك"، إذ بدت وكأنّها تفتخر بأناقتها خاصةً وأنّها استدارت لتظهر العبارة بوضوح بطريقة قد يجدها البعض مستفزّة. ومن المعروف عنها أنّها دائمًا ما تسرق الأنظار إليها بإطلالاتها المميّزة التي لا تشبه بعضها.

وحصدت هذه الصّورة إعجاب أكثر من 50 ألف شخص حتّى الآن، بالإضافة إلى مئات التّعليقات التي انقسمت بين ساخر منها ومن هذه اللّقطة، وبين من تغزّل بها وبلوكها وسحرها وأنوثتها حيث كتبوا: "ياويلي عالشيك"، "انتي اشيك من الشيك يا قلبي"، "كيفك يا احلى جمال"، "بتعقدي ربي يحميكي ويسعدك"، "دخيل قلبك شو بحبك الله يسعدك ويحميكي ياالبي".

في سياق منفصل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النجمة السورية التي ضبطت أعصابها وردّت على منتقديها منذ مدّة، أن ترفع دعوى قضائيّة على إحدى المجلاّت متّهمةً إيّاها بالإساءة إليها وعلى ما يبدو أنّه بسبب الخبر الذي نشرته وأفادت فيه أنّ طافش كانت على علاقة بفنّان مصري شهير وهو ما تسبّب بطلاقه من زوجته. وردّت بدورها عبر "إنستقرام" قائلة: "اعتدتم مني أن لا أرد على السخافات وأن أتجاهل التفاهات التي قد تخرج من البعض بل وأحترم حرية الرأي... لكن عندما تتجاوز الأكاذيب هامش حرية الرأي، و تصل للطعن في السمعة، فهذا خط أحمر ممنوع تجاوزه، وسأقوم بالملاحقة القانونية لأي شخص أو جهة تحاول تشويه صورتي بأي شكل كان".

الجدير بذكره أخيرًا، بأنّها حلّت ضيفة منذ أسابيع قليلة مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي في برنامج "انت اونلاين" وهي أحدث إطلالة إعلامية لها. وكانت هذه المقابلة مثيرة للجدل لا سيّما وأنّها ردّت فيها على إشاعات كثيرة طالتها وما زالت تطالها وتلاحقها بشكل دائم... وغيرها من مشاريعها الفنيّة خاصةً احترافها الغناء والانتقادات التي تعرّضت لها. ونشير إلى أنّها أكّدت أنّ سبب اعتذارها عن بطولة مسلسل "هارون الرشيد" إلى جانب الفنان قصي خولي جاء بسبب تصوير الجزء الثّاني من مسلسل "الزيبق" الذي قيل أنّه خرج من السّباق الرمضاني القادم وهو من بطولة كريم عبد العزيز .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك