الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نسرين طافش تفكر بأن تكون أم عزباء: تصريح غريب صدم جمهورها

وما هي أسوأ صفة في شخصيتها؟

فاجأت الفنّانة نسرين طافش جمهورها في أحدث مقابلاتها بتصريح كان غريبًا للكثيرين، حيث أكّدت أنّ فكرة أن تصير أمّ عزباء تراودها منذ وقت طويل، إذ لم تتردّد نسرين بالكشف عن هذا الموضوع الذي لم تتحدّث به من قبل. ونشرت الممثلة السورية التي تعرّضت للانتقاد مؤخراً، هذا التّصريح عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، وسرعان ما تناقلته المواقع والصفحات الأخرى ليُصبح ما قالته محطّ جدال.

وتفاعل النّشطاء مع هذا الأمر بشكل كثيف، وانقسموا في آرائهم وتعليقاتهم الكثيرة، حيث اعتبر البعض أنّها لديها الحرية الكاملة في اختيار ما تراه مناسبًا لحياتها وساندوها في قرارها هذا، بينما عارضها البعض الآخر خاصةً أنّ ما قالته لا يُناسب تقاليد المجتمعات الشرقية، واتّهموها في محاولة تقليد الأجانب الذين ينجبون الأطفال من دون زواج.لكنّ الكثير من المتابعين، أشاروا إلى أنّها تقصد أن تتبنّى طفلاً، فهي سبق وتحدّثت عن هذه الفكرة من قبل، مطالبين بعدم المحاولة للإساءة لها وتشويه صورتها.

وفي أسئلة أخرى، قالت نسرين التي تحوّلت إلى راقصة في عيدها، أنّها تعلّمت من كلّ مرحلة مرّت بها وبالتالي إذا رجع الزمن بها إلى الوراء لن تغيّر شيئًا بها. وتابعت النجمة الشابّة أنّها تؤمن بنفسها كثيراً وهذا أكثر ما تحبّ المحافظة علي، فضلاً عن أنّها هادئة الطّباع. أمّا عن أسوأ صفاتها، فقالت ضاحكة أنّها تحب الأكل كثيراً بشكل عام.

وعبّر العديد من متابعيها عن إعجابهم بشخصيتها وعفويّتها وصراحتها المُطلقة في الإجابة على الأسئلة، وهذا أبرز ما جاء في تعليقاتهم لها: "شخصيتك بتعجبني كثير... بكل اخطائها بكل ثقتها بكل جمالها... كتير عالم بتحبك بصدق وانا منهم..."، "فعلا لكل مرحلة في حياتنا درس ومن التجارب نتعلم ونبني شخصيتنا بأساس صح احلي نينو منوره"، "احلا نسرين في الدنيا"، "ياجمالك يا نسرين انت رائعه قلبا وقالبا".

من ناحية ثانية، تشارك الفنانة المحبوبة التي فاجأتنا بصورة قديمة لها، في مسلسل "الجنرال" الذي كان من المُفترض أن يخوض السباق الرّمضاني المُقبل، لكنه خرج من المنافسة وذلك بسبب عد الانتهاء من التجهيزات والتحضيرات الخاصّة به، بحسب ما أفادت تقارير عدّة. والعمل من كتابة سامح سر الخاتم، إخراج أحمد ماجد المصري، وكان قد انضمّ إليه كلّ من كلوديا حنا، فريال يوسف، قصي خولي ، عبد العزيز مخيون وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك