الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نسرين طافش تمضي اجمل الاوقات مع كاظم الساهر بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نسرين طافش تغازل كاظم الساهر.

نشرت الفنانة نسرين طافش مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو قصير لها وهي تستمتع بوقتها مع الفنان كاظم الساهر ، حيث شاركت في حفله الأخير في وهران وجلست في الصفوف الأمامية تغني وتُطرب بأغانيه الجميلة والمميزة.

نسرين علّقت على هذه الثواني المصوّرة قائلة: "سهرة من العمر في حضرة القيصر في وهران مع احلى صحبة الصديق النجم الراقي أحمد العمري و الناقد الفني العزيز جمال فياض و زوجته الجميلة و العزيزة داني".

وهنا، كثيرون من معجبيها قد أشادوا بذوقها الراقي وحبّها الكبير للفنان العراقي المعروف الذي يتمتّع بجماهيرية كبيرة وعربية ضخمة، وقد أبدوا حماسهم بالمشاركة في هذا المهرجان لو سنحت لهم الفرصة.

من ناحية أخرى، متا زالت الصحافة العربية تشيد بعمل الفنانة السورية الرمضاني "الطواريد"، وما زالت الأخيرة تتلقّى الكثير من المديح وكلمات الغزل من أصحاب الأقلام الصحافية، وقد حرصت بدورها أن تشكر الجميع وحتى القيّمين على الإستفتاءات والاحصاءات العربية، وقالت في تعليقٍ مميز جاء فيه:

"شكرا لدعمكم و تشجيعكم الدائم و محبتكم الكبيرة التي انعم الله بها علي .. شكرا لتصويتكم لي للسنة الثانية على التوالي بأهم استفتاء متخصص بالدراما السورية.... أحبكم و ان شاءالله اقدم لكم كل ما تحبون و كل ما يسعدكم و أقدم لكم الافضل دائما بإذن الله ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك