الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نسرين طافش تنسحب من مسلسل "العراب 2" لـ رمضان 2016

نسرين طافش تكشف عبر تويتر اعتذارها عن مسلسل "العراب 2".

ينشغل معظم المشاهير في الفترة الحالية، خاصة الممثلين منهم، في تصوير مسلسلاتهم التي تعاقدوا عليها سابقاً وسيطلّون من خلالها في شهر رمضان المبارك الذي تكثر فيه الاعمال الدرامية وتتنوّع، فيدخلون من خلالها بيوت الناس ويُعتبرون ضيوفاً عندهم على مدار 30 يوماً.

ومن بين هؤلاء الفنانين، نذكر نسرين طافش حيث كان من المقرّر أن تطلّ على جمهورها هذا العام من خلال مسلسلات عديدة وتجسّد فيها شخصيّات كثيرة ومختلفة، ولكن على ما يبدو أنّ هناك عواقب كثيرة حالت دون ذلك وستكتفي عندها الممثلة السورية بمسلسلٍ واحدٍ فقط بعنوان "الطواريد" الذي سبق لنا ونشرنا لكم الكثير من المعلوماتٍ عنه وصورٍ وفيديوهاتٍ من كواليسه.

وفي التفاصيل، أنّ نسرين صرّحت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أنّها لن تستطيع المشاركة في مسلسل "العراب" الذي سيُعرض هذا العام بجزئه الثاني، لأنّ يجب عليها تجديد إقامتها في الامارات ولن تلحق بعجلة التصوير التي إنطلقت منذ يومين، وأوراقها تستلزم حوالي الشهر الواحد، وقد غرّدت قائلة:

"ما رح اقدر صور العراب نادي الشرق الجزأ التاني .. تجديد بسبوري و الإقامة بدهون لسا شهر كامل ليجهزو .. و تم تأجيل مسلسل حرملك".

ومن خلال هذا التصريح، تبيّن لنا أنّ مسلسل "حرملك" الذي كانت ستنافس من خلاله النجمة السورية قد خرج من السباق الرمضاني دون معرفة الاسباب، وكأنّها عين وأصابت الاخيرة، بعدما سبقت زميلاتها الفنانات في نشاطاتها الجديدة والمقبلة.

يُذكر أنّ نسرين سبق وإنتهت من تصوير مسلسل "الطواريد" الذي يدخل في إطار الدراما الكوميدية التي تحكي قصصاً عديدة في طياتها وذلك ضمن قالب يتميز بالتسويق والاثارة.

هذا العمل التلفزيوني كتابة مازن طه، إخراج مازن السعدي، إنتاج شركة "كلاكيت" للإنتاج الفني، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من أهمّ الممثلين في عالمنا العربي منهم تيسير ادريس، أندريه سكاف، أحمد الأحمد، مرح جبر، محمد حداقي، جيني أسبر، محمد خير الجراح، أيمن رضا، روعة ياسين، مديحة كنيفاتي، نور العايق وغيرهم...

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ النجمة المعروفة دائماً ما تتواصل مع جمهورها عبر حساباتها على موقع التواصل الإجتماعي، بحيث دائماً ما تطلعهم على أخبارها وكافّة نشاطاتها، وهي دائماً ما تلاقي تجاوب محبّيها الذين يتفاعلون معها يوميّاً بشكلٍ واضح.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك