الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نسرين طافش تواجه منتقديها على طريقة شيلاء سبت بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نسرين طافش تردّ بقوة على من سخر منها.

"ارضاء الناس غايةٌ لا تُدرك"، هذا ما قالته الفنانة نسرين طافش في فيديو لها نشرته منذ أيامٍ قليلة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وحسابها على "سناب شات"، لتردّ من خلاله على منتقديها وكلّ من سخر من صورتها التي كانت قد نشرتها مؤخّراً من دون مكياج.

نسرين تلقّت الكثير من التعليقات الغريبة من بعض متابعيها الذين اعتبروا أنّها تضحك عليهم وهي لم تطلّ عليهم من دون مساحيق تجميلية، فأرادت أن تجاكرهم وتنفي إتهامهم لها بطريقةٍ قويةٍ نوعاً ما، تماماً كما سبق وفعلت شيلاء سبت في إحدى المرات، فشرحت لهم أنّها لم تعلّم حاجبيْها بالقلم الاسود، كما لم تضع أحمر الشفاه، ومن ثمّ مسكت محرمة ومسحت وجهها لتؤكّد أنّها لم تتزيّن بكريم الاساس.

ثم أضافت: "طبيعي أني اصير أحلى مع الميكب لأن كلنا بنحط الميكب لنصير أحلى".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الممثلة المعروفة تقضي في الفترة الحالية ساعاتٍ طويلةٍ في مواقع التصوير من أجل إتمام كلّ مشاهدها في مسلسل "الطواريد" المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، حيث ستطلّ فيه الى جانب نخبة كبيرة من النجوم المشهورين والمعروفين.

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ طافش تخضع لتدريبات وتمرينات مهمة في عالم القتال والدفاع عن النفس وركوب الخيل، لتجسّد دورها بشكلٍ متقن ومُقنع للمشاهد، وهي تحرص دائماً على مشاركة جمهورها بصورٍ عديدة وفيديوهاتٍ متنوّعة من أجواء الكواليس.

مسلسل "الطواريد" من كتابة مازن طه، إخراج مازن السعدي، إنتاج شركة "كلاكيت" للإنتاج الفني، بطولة محمد حداقي، أحمد الأحمد، مرح جبر، أيمن رضا، روعة ياسين، تيسير ادريس، أندريه سكاف، جيني أسبر، محمد خير الجراح، مديحة كنيفاتي، نور العايق وغيرهم...

وفي النهاية، نذكّر أنّ النجمة المحبوبة، دائماً ما تلبّي الدعوات الإجتماعية والفنية التي تتلقّاها، وآخر ما شاركت كان حفل ختام مهرجان دبي السينمائي وحفل "أم.بي.سي"، وغيرها من المناسبات التي تضم أهم الشخصيات العربية المعروفة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك