الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نسرين طافش ضمن قائمة أهم عشر ممثلات: كذبة جديدة أم حقيقة هذه المرة؟

وتعلن الخبر عبر "إنستقرام".

نشرت الفنّانة نشرين طافش منذ ساعات قليلة عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة تثبت من خلالها أنّها صُنّفت من قبل مجلّة "فوربس" العالميّة بأنّها واحدة من أهمّ هشر ممثّلات في الشرق الأوسط. خبر زفّته أمام جمهورها، معبّرةً عن سعادتها الكبيرة بهذا الإنجاز الذي قلّما تحقّقه نظيراتها.

هذه هالصّورة التي نالت إعجاب أكثر من 4 ألف متابع حتّى الآن، ومئات التّعليقات من جمهورها الذي أكّد لها أنّ الأفضل دوماً والأحبّ على قلوبهم، دفعت البعض إلى التّشكيك بها... خصوصاً أنّها سبق وأعلنت بأنّها دخلت ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم التي أُثبت فيما بعد أنّها هذا الخبر ليس سوى كذبة. فهل يكون هذا الموضوع حقيقي هذه المرّة أم أنّها وقعت في فخّ أحدهم؟

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ الفنّانة السوريّة قد طرحت فيديو كليب "123 حبيبي" منذ مدّة، الذي بلغت عدد مشاهداته إلى أكثر من 5 مليون عبر قناتها الرّسمية على "يوتيوب" حتّى الآن. وكان البعض قد اتّهمها أيضاً بالغشّ بعدد المشاهدات بعد أن وصلت إلى رقم خيالي رغم أنّه مرّ أسبوع وقتها على طرحه فقط.

وكانت قد روّجت لأغنيتها الجديدة بأسلوب مسلّي وممتع، حيث طلبت من متابعيها أن يغنّوا ويرقصوا على الأغنية ويرسلوا لها الفيديوهات لتنشر أجملها عبر حسابها على "إنستقرام" وهي الطّريقة التي بات يتّبعها أغلب النّجوم، لكي يضمنوا نجاح أعمالهم الجديدة ووصولها إلى أكبر عدد ممكن. وشكرت مؤخراً عبر نفس الحساب كلّ من شارك في هذه المسابقة: "شكرا لكل مشاركاتكم الرائعة حبايبي...خلصت المسابقة... ورح إعلن النتيجة اليوم المسا ان شاءالله على سناب تشات... ما حدى يزعل إذا ما نشرت الفيديو تبعو... او ازا ما ربح... لانو هي لعبة وكنا عم نستمتع ونتسلى سوا... بشوغكون على سنابي الليلة... بحبكون".

أمّا عن آخر أعمالها الدرامية، فكانت قد قامت ببطولة مسلسل "شوق" مع بداية العام، وأدّت شخصية تحمل نفس إسم العمل، حيث حقّق نجاحاً ساحقاً ونسب مشاهدة عالية بعدما عُرض لأوّل مرّة على شاشة OSN، خصوصاً أنّه تطرّق إلى الكثير من القضايا التي يعاني منها الشّعب السوري في ظلّ الحرب القائمة. وقد نالت الشخصية التي أدّتها بالتّحديد إعجاب الجمهور وأثّرت فيهم حيث جسّدت معاناة مرضى الزهايمر باحتراف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك