الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نسرين طافش على خشبة المسرح لأول مرة الى جانب نجوى كرم بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتروج لهذا الحدث عبر انستقرام.

إستطاعت الفنانة نسرين طافش في الفترة الماضية أن تسرق الأضواء من زميلاتها وتنافسهنّ بجدارةٍ وتميّزٍ، وذلك من خلال أعمالها الفنية وتحديداً الغنائية منها، حيث طرحت أعمالاً مهمة وجديدة شغلت من خلالها الساحة الفنية ومواقع التواصل الإجتماعي. ولهذا السبب، سيكون للنجمة السورية الفرصة بإحياء أول حفل غنائي لها قريباً في الأردن، من إنتاج وتنظيم شركة "مومينت ايفنت" التي ستفتتح فرعها الجديد هناك.

وفي المناسبة، سيُقام عدد كبير من الحفلات والسهرات الفنية التي دُعي إليها مجموعة كبيرة من النجوم والمشاهير المعروفين أمثال نجوى كرم ، الشاب خالد، الفنان الأردني جعفر، اللبناني ملحم زين وآخرين ... نسرين أعربت عن فرحتها الكبيرة في هذا الحدث المرتقب ونشرت فيديو قصير لتروّج له بطريقته الخاصة، كما وكان لها تعليق مميز كتبته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وقد جاء فيه:

"بيسعدني إنو طل بأول حفل إللي مباشر بانطلاق واحد من أهم المهرجانات العربية مهرجان مومينتز بالأردن الحبيبة مع مجموعة من ألمع و أهم نجوم بالعالم العربي مع ملك الراي الشاب خالد وشمس الغنية نجوى كرم والصوت الجبلي الذهبي ملحم زين .. كونوا عالموعد معي انا والشاب خالد يوم الجمعة ستة أكتوبر بعمان

وفي سياق متصل، نشير الى أنّ طافش التي تنافس على أجمل وجه في العالم، سبق وطرحت فيديو كليب مميز لأغنية "123 حبيبي"، من كلمات سمير المجاري، ألحان جان صليبا ولكنه جاء مغايراً ومختفلاً نوعاً ما عن فيديو كليب أغنية "متغير علييّ". فالعمل الاول أظهرها بطريقة كلاسيكية جداً وخدم الاغنية الرومانسية باللهجة اللبنانية، وهي من كلمات وألحان إياد الريماوي، توزيع جان ماري رياشي، ويقول مطلعها:

"لانك متغير عليي حبيت غنيلك هالغنية، واذا مش قادر تحبني بلكي تحب الغنية، وترجع من بعدها تحبني شويّ، متغير عليي لانك متغير علي... ولاني عملت اللي عليي ما عاد تعنيلي هالخبرية، يمكن بس أبعد عنك واقدر انساك شوي، وترجع من بعدها تتحسر عليي، رح تندم عليي ورح تنده علي وتقللي تغيرتي..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك