الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

نسرين طافش غريبة في الصورة: بدانة واضحة وملامح مختلفة وقصة شعر صادمة

والجمهور في حالة صدمة!

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صورة قديمة ونادرة للنجمة السورية نسرين طافش يتعذّر عليك التعرّف إليها؛ فظهرت بقصّة شعرٍ غريبة وملامح مختلفة والبدانة واضحة على أجزاء جسمها؛ الأمر الذي بالتالي قد شكّل صدمةً بالنسّبة لمتابعيها الذين لم يتمكّنوا من التّصديق أنّ من في الصورة هي صاحبة أغنية "1 2 3 حبيبي".

في التفاصيل، انتشرت عبر وسائل السوشيال ميديا صورة قديمة ونادرة للممثلة والفنانة السورية نسرين طافش حيث ظهرت بشكلٍ مختلف تماماً عمّا هي عليه اليوم. ففي الوقت الذي تُعرف فيه بشعرها الطويل وجسمها الرشيق والنحيف، جاءت صورتها صادمة إذ ظهرت بقصّة الشعر البني القصير وكانت البدانة واضحة على ذراعيها وملامح وجهها التي تغيّرت بشكلٍ كبير. فجاءت أبرز التعليقات منتقدة وساخرة منها باعتبار أنّها قد خضعت للكثير من الجراحات التجميلية التي حوّلت إطلالتها بالكامل.

على صعيدٍ آخر، أطلقت نسرين مؤخراً أغنيتها الجديدة بعنوان "إلا معك"، وذلك تزامناً مع عيد الحب. من كلمات سمير المجاري وألحان جان صليبا، تقول الأغنية: "عمري ما بلّش إلا معك، كل اللي جايي بعمري إلك، هيدا حبيبي انت الحلم اللي يا ما رسمتو بعينيّ، حبي ما عاد يساع حكي، قلب أنا من الفرحة بكي، حسّسني حبك انو الدني كلا ملكتها بإيديّ... إنت الوحيد بليل البرداني الدفا، أنت الوفا بأيامي اللي ما فيها وفا، نسمة فرح لما الجرح بيغدرني أو يقسى عليّ... لما إلتقوا عينينا والحب ابتدى، بعدك أنت ما عاد يعنيلي حدا، كان الهوى فيي انطوى وإنت اللي واعيتو فيّ".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النّجمة التي أثارت البلبلة مؤخراً بسبب السيلفي الجريئة لها على انستقرام ستنضم إلى أسرة المسلسل الكوميدي الإجتماعي المصري "عزمي وأشجان" لرمضان 2018، وذلك بعد أن تمّ تأجيل مسلسل "الزيبق" للعام المقبل بسبب الأزمات الإنتاجية التي واجهها. هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه التجربة ستشكّل إضافةً إلى مسيرة طافش الفنية خصوصاً وأنّها المشاركة الأولى لها ليس فقط في عملٍ مصري بل كوميدي أيضاً؛ فها ستحقّق يا ترى النجاح الذي حقّقته في مسلسلاتها السابقة؟ يُذكر أنّ "عزمي وأشجان" هو من إخراج إسلام خيري وتأليف كل من أحمد محيي ومحمد محمدي ويشارك في بطولته كل من حسن الرداد ، إيمي سمير غانم ، يسرا المسعودي، وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك