الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نسرين طافش فراشة بالفستان الابيض القصير بالفيديو: تقفز وتلهو في الطبيعة

والجمهور يتغزل بها!

لا تتأخّر النجمة نسرين طافش عن مشاركة جمهورها نشاطاتها المميّزة التي تقوم بها بين الحين والآخر، وكان آخرها رحلتها مع عائلتها في هولندا... حيث تواجدت معهم في طبيعة ساحرة وخلاّبة ونشرت مجموعة من الصّور من هناك سرقت من خلالها أنظار متابعيها.

وتألّقت نسرين بفستان قصير باللّون الأبيض وهو اللون نفسه الذي اختارته في أحدث إطلالتها الأنيقة منذ أيّام، إذ ظهرت في صورها تمرح وتلعب وتقفز في أحضان الطبيعة الخضراء كفتاة صغيرة معبّرة عن سعادتها الكبيرة لتواجدها هناك. وأرفقت الفيديو الطريف الذي نشرته أيضًا بهذه الجملة: "لا تخشَ الموتَ بل اخشَ الحيَـاةَ بلا حياة... يومكم حياة وروقااااان".

ومع آلاف الإعجابات التي نالتها من قبل محبّيها، أعقبتها تلك المنشورات أيضًا الكثير من التّعليقات الإيجابية التي شبّهتها بـ"الفراشة" وقد جاءت على الشّكل التالي: "شو هاسندريلا شو هاسندريلا ررروووعة يأنس نوسه"، "تجنني ياقمر طالعه مثل سندريلا"، "نيالو يلي بيتصبح بوشك شو حلو نهارو بيكون"، "كلفراشه... فخامه الشاشه العربيه".

على مقلب آخر، نذكّر بأنّ الممثلة الشابّة كانت قد أعلنت عن رفع دعوى قضائيّة ضد أحد المواقع الذي نشر خبرًا يُفيد بأنّها كانت على علاقة عاطفية بنجم مصري شهير وأدّى ذلك إلى انفصاله عن زوجته... حيث تعرّضوا لها بعبارات مسيئة مشيرين إلى أنّ هذه القصّة حدثت بعد موضوع اتّهامها بارتباطها بالفنان تيم حسن .

لكنّ طافش التي افتخرت بشياكتها منذ مدّة، قرّرت الردّ هذه المرة على هذه الإِشاعة وهي المعروفة بتجاهلها الأخبار الكاذبة بعدما "طفح الكيل" وأصبح البعض يتفنّن بتشويه سمعة غيرهم وقالت: "اعتدتم مني أن لا أرد على السخافات وأن أتجاهل التفاهات التي قد تخرج من البعض بل وأحترم حرية الرأي... لكن عندما تتجاوز الأكاذيب هامش حرية الرأي، و تصل للطعن في السمعة، فهذا خط أحمر ممنوع تجاوزه، وسأقوم بالملاحقة القانونية لأي شخص أو جهة تحاول تشويه صورتي بأي شكل كان".

وبالنسبة لأعمالها الدرامية الجديدة، كان من المُفترض أن تطلّ مؤخرًا على جمهورها من خلال الجزء الثاني لمسلسل "الزيبق"، لكنّ بعض المصادر قد أكّدت تأجيل عرضه وخروجه من السباق الرّمضاني. وكان بدورها قد اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "هارون الرشيد" لانشغالها بتصوير مشاهدها في "الزيبق".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك