الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نسرين طافش في المالديف: ازياء ملفتة تناسب المكان

والجمهور: "الجمال يعني نسرين طافش"!

لا زالت الفنانة نسرين طافش تستمتع بإجازاتها الصيفيّة التي اختارت أن تقضيها مؤخرًا في جزر المالديف، حيث نشرت مؤخرًا بعض الصّور بإطلالة أنيقة خطفت فيها الأنظار... وأعادت مشاركتنا بعض اللقطات مجددًا عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" من هناك، وتصوّرت هذه المرّة أمام البحر بينما ظهرت في أنثاء قضاء سهرة مميزة قضتها مع إحدى صديقاتها، وغيرها من الأماكن التي اعتمدت فيها أزياء ملفتة تناسبها.

وارتدت نسرين التي تمايلت بسروالها الأبيض منذ فترة، على البحر فستانًا طويلاً ملونًا، ورفعت شعرها على شكل تسريحة "الكعكة" بصورة غاية في الجمال، من أمام المنظر الخلاّب. وكعادتها، أرفقتها بتعليق لأحد الكتّاب جاء فيه التالي: "عندما ترقص لا يكون هدفك الوصول إلى مكان ما في ساحة الرقص ، لكنك تحرص على الاستمتاع بكل خطوة وهكذا هي الحياة".

أمّا في الصورة الثانية، فكانت الممثلة الشابّة التي سبق وأشادت بالفنان راغب علامة، تستمتع برحلتها بين أحضان الطبيعة، حيث كانت تمشي في الغابة والتقطت الصورة من الخلف وكتبت هذه العبارة: "لا تمضوا في طريق اليأس، ففي الكون آمال، ولا تتجهوا نحو الظلمات، ففي الكون شموس".

أمّا عن إطلالتها في تلك السهرة، فظهرت فيها بفستان احمر طويل كلاسيكي من دون أكمام وبتصميم مفتوح عن الصّدر، فيما أسدلت شعرها الناعم على كتفيها، وبدت فيها ساحرة وجذّابة إلى جانب الإعلامية العراقية سهير القيسي.

ومن بين الأماكن الجميلة التي زارتها الفنانة المعروفة، هو المطعم المائي حيث بُني تحت الماء في وسط البحر، وهنا ارتدت جمبسوت برتقالي وكانت حافية القدمين. وقد استطاعت صور طافش أن تحقّق تفاعلاً كبيرًا من قبل متابعيها الذين علّقوا بهذا الشكل: "كتير حلوين الصور ماشالله تتهني..."، "صباح الجمال الله يسعد الذهب"، "الجمال يعني نسرين طافش"، "حلو كتيرر رووعة بتجننن"، "اطلالاتك روعه فديت الجمال انا"، "جماااالك كالعادة اطلالاتك قمة الرووعة".

الجدير ذكره أخيرًا إلى أنّ آخر الأعمال التي قدّمتها هي مسلسل "شوق" الذي عُرض العام الماضي على قناة "OSN"... وقد حقّق هذا العمل في عرضه الأوّل نجاحًا كبيرًا، إذ أدّت فيه دور الشابة التي تُصاب بمرض الزهايمر المُبكر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك