نسرين طافش في تصريح صادم بالفيديو: لا احتاج للاعلام وحمدالله إنتشرت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ثقة زائدة إستفزت الجمهور وأغضبته.

بعد أن عرّضت نفسها للكثير من الإنتقادات والسخرية إثر اعتمادها إطلالتين مختلفتين في حفلها الغنائي الأول على مسرح مهرجان "مومينتز" في العاصمة الأردنية عمان، محاولةً بذلك تقليد أشهر نجمات الإستعراض في حين أنّها لا تزال "دخيلة" على هذا المجال، ها هي اليوم تثير استفزاز الجمهور بثقتها الزائدة بنفسها التي تُرجمت بشكلٍ واضح عندما قالت: "أصلاً أنا ما ناقصني شهرة".

نعم، نحن نتكلّم عن نسرين طافش التي أطلّت في إحدى المقابلات التي أجريت معها في كواليس الحفل لتردّ على أسئلة احد الإعلاميين. وفي التفاصيل، كشفت الممثلة السورية أنّها لا تخاف من الظهور الإعلامي، مشيرةً إلى أنّ سبب إطلالاتها الإعلامية النادرة يعود بشكلٍ أساسي إلى تركيزها على العمل. وأضافت أنّها في البداية كانت تعتمد على الإعلام لتحقق الإنتشار الذي تطمح له ولكنها اليوم لم تعد بحاجة إليه كونها "وصلت وانتشرت".

وعن سؤالها بشكلٍ غير مباشر عما إذا كانت قد دخلت الغناء من أجل الشهرة فقط، أجابت صاحبة أغنية "123 حبيبي" بالقول: "انا بحب التمثيل مثل ما قلتلك من شوي هوي شغفي الأول وحققلي شعبية وجماهيرية كتير كبيرة فأنا أصلاً ما ناقصني شهرة...انا فتت على الغناء لأن في عندي هيدي تالنت عن بشتغل عليها وعم بدرسها بعناية وحابة قدم شي حلو للعالم لحتى ينبسطو فيه". فأظهرت النجمة الشامية ثقة زائدةً بنفسها؛ الأمر الذي استفزّ الجمهور خصوصاً وأنّها لا تزال تشقّ طريقها في المجال الغنائي. ومن أبرز التعليقات التي جاءت، نذكر: "مصدقة نفسها وعايشة الدور"، "تواضعي شوي"، "شغاله مدح بنفسها"... هذا وعلّق البعض بطرافة، معتبراً إياها تخشى الإطلالات خوفاً من سؤالها عن تيم حسن ، إذ كان التعليق: "انا بعرف السبب خايفه يسألوها عن تيم حسن"...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ طافش كانت قد أثارت الكثير من الجدل منذ مدّة حول حياتها العاطفية؛ وذلك بعدما نشرت صورة عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام، وعلقت عليها بالقول: "الناس تقول بأن الحب أعمى ، لأنهم لا يعلمون ما هو الحب ، و أنا أقول لكم وحده الحب لديه عيون ، و ما عدا الحب كل شيء أعمى"؛ الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات حول ما إذا كانت تعيش حالة حب سرية بعد 4 سنوات من الطلاق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك