نسرين طافش في كواليس فيديو كليب "123 حبيبي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتشوّق جمهورها عبر إنستقرام.

نشرت الفنّانة نسرين طافش مؤخراص عبر حسابها الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، برومو فيديو كليب أغنيتها " 123 حبيبي"، حيث كتبت: "قريباً". وظهرت نسرين في الفيديو وهي تنهي لقطة رقصت فيها على مسرح أثناء إحاطتها بالجمهور، فيما صفّق لها الجميع إعجاباً بأدائها.

أغنية " 1 2 3 حبيبي" من كلات سمير المجري وألحان جان صليبا، وقد استعانت بإطلالتها بأزياء المصمّم العالمي المعروف ايلي صعب. ووصلت مشاهدات هذا البرومو على صفحتها إلى ما يزيد عن 8 آلاف، فيما نجحت فعلاً بتشويق متابعيها لمتابعة العمل المُرتقب فور صدوره، فأكّدوا لها من خلال تعليقاتها أنّهم متحمّسين جداً وينتظرون طرحها للكليب بفارغ الصّبر.

وكانت بعض التّقارير الصحفية قد ذكرت أنّ طافش التي سحرت الجمهور بإطلالتها منذ أيّام، ستُصدر أغنيتين في صيف هذا الأمر، باللّهجتين الجزائريّة والمغربيّة. ومع طرحها قريباً للعمل الجديد، يكون في رصيد الفنّانة الشابّة الغنائي، فيديو كليبين، بعد الأوّل الذي طرحته في شهر فبراير الماضي بعنوان "متغير عليي"، وهو من إخراج سعيد الماروق، وكلمات وألحان إياد الريماوي وتوزيع جان ماري رياشي.، حيث حقّق أكثر من ثلاث ملايين مشاهدة بعد طرحه عبر قناته الرسميّة على موقع "يوتيوب".

من ناحية ثانية، قد النّجمة السوريّة التي تعرّضت للسخرية مؤخراً، قد أطلّت في رمضان الفائت من خلال مسلسل "شوق" ، تأليف حازم سليمان وإخراج رشا شربتجي، الذي جسّدت فيه الشخصيّة التي حملت نفس إسم المسلسل. وقد نال هذا العمل إعجاب الجمهور بسبب حبكته الدرامية المترابطة والمشوّقة، عدا عن معالجته للقصص المأساوية التي يُعاني منها الشعب السوري في ظلّ الحرب.

وقد اعتذرت الممثّلة المعروفة التي ظهرت إلى جانب مريم حسين عبر المواقع، من جمهورها لأنّ النّهاية كانت حزينة حيث كتبت عبر "إنستقرام": "غيض من فيض محبتكم وبعض من آرئكم الغالية من انستا و تويتر على مسلسل شوق و بالأخص الحلقة الأخيرة التي تعرض لاول مرة .. و يا ريت كنت بقدر نزل كل الآراء الرائعة... بعتذر اذا وجعتكون النهاية المؤلمة لكن هي هية الحياة فيها أمل و ألم .. المهم نخللي فسحة الامل اكبر... الله يفرجا عبلدي الحبيب سوريا... و يحمي كل بلادنا العربية و كل العالم... محبتي لكم من القلب احبكم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك