نسرين طافش في مسلسل "الف ليلة وليلة" لرمضان 2015

أعلنت الممثلة نسرين طافش عن تعاقدها مؤخّراً على مسلسل جديد سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك المقبل وهو بعنوان "ألف ليلة وليلة"، عبارة عن حكايات شهريار وشهرزاد المعروفة، ولكن بقالبٍ جديد ونظرة مختلفة عمّا عرفه الجمهور عن هذه القصص الخيالية سابقاً.

30 حلقة ستجمع طافش بأهمّ النجوم في هذا العمل الضخم الذي ينقسم الى حكايتين، كل منهما تتألف من 15 حلقة، وستقوم بتجسيد دورين لأختين توأمين هنا "أفنان وكليلة" التي تُغرم إحداهما بـ "سعيد"، الملك الذي سعت الى الوصول الى قلبه كل الأميرات.

هذا المسلسل يضم نخبة من أهم الممثلين المعروفين أمثال شريف منير، اسر ياسين، امير كرارة ، عائشة بن أحمد، قيس الشيخ نجيب، نيكول سابا ، وغيرهم ...

من ناحية أخرى، تبدأ النجمة السورية رسمياً تصوير مسلسلها "الضاهر" الذي حلّت فيه مكان هيفاء وهبي، بعد يومين وتحديداً يوم 15 فبراير الذي يُصادف تاريخ مولدها، حيث ستحتفل بهذه المناسبة في موقع التصوير مع فريق العمل الذي ينتج عملاً ضخماً، من المتوقّع أن يُثير ضجة إعلامية كبيرة ويُشغل الصحافة العربية.

نسرين التي اعتبرت إنطلاق عجلة التصوير في هذا اليوم "فأل خير" كما صرّحت، تقوم بدور فتاة يهودية تعود للعيش في مصر، حيث تتعرّض لمواقف غريبة مع ضابط مصري يعترض طريقها و يقابلها صدفة، فتعيش معه صراعات الحب والحياة.

مسلسل "الضاهر" من تأليف تامر عبد المنعم، ويُشارك في بطولته نخبة من أهم مشاهير الفن والتمثيل في الوطن العربي، منهم لبنى عبد العزيز، سمير صبري، حسن يوسف، إنعام سالوسة، بيتر سمعان وآخرين ...

يُذكر أنّ نسرين كانت قد تعاقدت أيضاً على مسلسل سوري جديد بعنوان "خاتون"، بعدما إنتهت فعليّاً من تصوير آخر مشاهدها في مسلسلها "ظروف غامضة".

هذا العمل مؤلّف من 60 حلقة وتلعب فيه دو الفتاة الدمشقية الأصيلة التي تتمتع بقوة شخصية لافتة وتضطرّ الى تحدّي الظروف الصعبة إجتماعياً بحنكة وذكاء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك