الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نسرين طافش في 3 مسلسلات في رمضان 2016

نسرين طافش وسلسلة أعمال تلفزيونية قريباً.

بدأت التحضيرات لمسلسلات شهر رمضان المقبل تأخذ مسارها، بحيث يستعدّ النجوم اليوم الى بدء تصوير مشاهدهم في الأعمال الدرامية التي إختاروها وتعاقدوا عليها مع أهمّ المنتجين والمخرجين العرب.

نسرين طافش تطلّ على جمهورها العام المقبل في أعمال متنوعة وكثيرة حيث ستظهر في شخصيات عديدة وتجسّد أدواراً إستهوتها عند قراءتها للنصوص التي كتبها أهمّ المؤلفين والكتاب.

وفي هذا الإطار، نشرت الممثلة السورية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة لها وهي توقّع عقدها مع شركة "كلاكيت" للإنتاج لتتشارك مع متابعيها هذه اللحظات، وعلّقت عليها قائلة: "يسعدني و يشرفني أن تكون كل أعمالي لهذا الموسم مع إحدى الشركات المحترمة و المحترفة و الرائدة مثل شركة كلاكيت".

وبدورنا، نذكر أنّ مسلسلاتها المقبلة هي: مسلسل "حرملك"، مسلسل "العراب " وهو النسخة العربية عن الفيلم العالمي الشهير The GodFather وهو من بطولة عاصي الحلاني، سلوم حاد، عابد فهد ، سلافة معمار، عبد المنعم عمايري، مصطفى الخاني ، وآخين ... وهو من إخراج المثنى الصبح وسيناريو حازم سليمان ... بالإضافة الى مسلسل "الطواريد" تأليف مازن طه وإخراج مازن السعدي.

وهنا لا بدّ من الإشارة أنّ مسلسل "أهل الغرام" يستكمل مشواره وسيطلّ في جزء ثالث العام المقبل خلال الشهر الفضيل لينافس بذلك أهمّ الأعمال السورية والعربية ومن المتوقّع أن يبقى طاقم العمل نفسه من ممثلين ونجوم أمثال نسرين طافش ، سلافة معمار ،قصي خولي ، ديما قندلفت، عبد المنعم عمايري وغيرهم ...

أخيراً، نشير الى أنّ طافش كانت قد إنسحبت تماماً وإعتذرت عن مسلسل "خاتون" بسبب التضارب في المواعيد بين "خاتون " وأعمال آخرى ستطلّ من خلالها في رمضان المقبل، كما وكشف مخرج العمل أنّه سيتمّ تصويره خارج الأراضي السورية، ما سيصعّب على النجمة المحبوبة التنسيق بين هذين العملين بشكل مدروس.

(شاهدوا أيضاً صورة انستقرام: نسرين طافش بالمايوه من دون مكياج)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك