نسرين طافش كذبت على جمهورها وصدقت الحالة

ما هو السبب؟

في كلّ عام، يقوم موقع www. Independentcritics.comبمسابقة أجمل 100 وجه في العالم، حيث تضمّ القائمة الكثير من مشاهير العالم. وكلّنا سمعنا مؤخراً عن هذه المسابقة التي تحدّثت عنها حسابات كثيرة في العالم العربي، وشاهدنا ترشيح الكثير من الفنّانين والفنّانات العرب، وكان من ضمنهم الفنّانة نسرين طافش.

ونشرت نسرين عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" منذ أيّام معدودة، صورة ترشيحها التي تمّ تداولها وقيل أنّها تعود لموقع المسابقة نفسه ونُسبت له، والذي رشّحها لتكون من ضمن أجمل الوجوه على الإطلاق. وعلّقت على المنشور قائلة: "شكرا على ترشيحي كواحدة من أجمل مئة وجه في العالم". وقد تفاعل جمهورها بكثافة مع هذه الصّورة مؤكّدين أنّها تستحقّ هذا التّرشيح.

لكنّ المعضلة التي تحدّثت عنها إحدى التّقارير، أنّ الموقع الرّسمي لهذه المسابقة لم يعلن أبداً عن إجرائها أصلاً، وآخرها كان في عام 2016 ولم ينضم حينها أيّ نجم عربي لها... وبالتّالي فإنّ ما نشرته طافش يعود لإحدى الحسابات على "إنستقرام" وهو غير موثوق أو رسمي، وقد يكون قام بهذه المسابقة من تلقاء نفسه. فهل وقعت النّجمة الشابّة ضحيّة بعض الأخبار المزيّفة التي كان من الأجدر أن تتأكّد منها أم أنّها علمت بهذه الكذبة وصدّقتها؟

ونشير أنّ بعض الجهات أيضاً قد ذكرت أنّ الممثلة المعروفة التي أبهرت الجمهور بإطلالتها الجديدة، هي الإسم العربي الوحيد الذي دخل المنافسة. لكنّ مصادر أخرى ذكرت أنّ الفنانة المصرية ياسمين صبري هي الفنانة العربية الوحيدة، كذلك أُدرج إسم الفنان ظافر العابدين ضمن هذه اللّائحة. وهذا يعني أنّ هناك التباس فعلي حول حقيقة هذه المسابقة، والأيّام كفيلة بإثبات صحّتها من عدمها.

من ناحية ثانية، تستعدّ الفنانة السوريّة لإطلاق فيديو كليب أغنيتها " 1 2 3 حبيبي" في الأيّام المقبلة حيث سبق وشاركت الجمهور فيديو وصور من كواليس العمل المُرتقب، وأعلنت عن هذا الخبر عبر "إنستقرام" حيث حمّست جمهورها ودعتهم للإشتراك في قناتها الرسّمية، وقالت: "اقترب الموعد... أيام قليلة و سيتم طرح فيديو كليب آن دو تغوا حبيبي... اشتركوا في قناتي الرسمية على اليوتيوب لتكونو اول من يشاهد الكليب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك