الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نسرين طافش مغرمة ولكن؟

من هو هذا الشاب؟

تقارير عدّة أفادت مؤخّراً أنّ الممثّلة نسرين طافش دخلت في علاقة حبّ وواقعة في غرام أحدهم، لكنّ هذه المعلومة انتشرت بعدما بدأ عرض مسلسل "شوق" التي تقوم ببطولته على شاشة "OSN" منذ أيّأم قليلة، ويبدو أنّ الأصداء الإيجابيّة حليفته، مع العلم أّنّه ما زال في بدايتة حلقاته التي لم تكشف الكثير بعد. وفي هذا السّياق، تحدّثت نسرين عن دورها في احدى المقابلات الصحافيّة كاشفة بعض التّفاصيل عن الشّخصية التي تؤدّيها "شوق"، والتي خصّصت لها لوكاً مميّزاً من ناحية النّظارات الطبيّة والقبّعة الشتويّة والإطلالة الجميلة بشكل عام.

ووصفت طافش الشّخصية التي تلعب دورها بالـ"عميقة" و"الـ"جريئة"، كما أنّها لديها شغف بالقراءة وهي شابّة لا تشبه أحد، كون شخصيّتها مركّبة. هي إمرأة عاملة، حيث تعمل في دار النشر نهاراً، وكمونتيرة للأفلام الوثاقيّة في المساء. وكشفت عن أنّ هناك حدث سيُتناول لم تطرحه الدراما في العالم العربي من قبل. وطبعاً ستقع "شوق" في غرام أحدهم إلاّ أنّ الشاب سيتعرّض لظروف معيّنة، فيما "الحدث المفاجئ" الذي سيقع على حدّ تعبيرها، سيغيّر كلّ شيء... وأكّدت أنّها شارفت على الإنتهاء من تصوير مشاهدها في العمل.

هذا المسلسل الذي تقوم بإخراجه المخرجة السوريّة المعروفة رشا هشام شربتجي، من بطولة باسم ياخور ، القديرة منى واصف، وفاء موصللي، روزينا لاذقاتي، سوزان نجم الدين، احمد الاحمد، صباح الجزائري وغيرهم... وكانت بطلة العمل قد نشرت البرمو الخاصّ بالعمل المذكور عبر أحد حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي، شوّقت الجمهور به.

من ناحية أخرى، أعلنت النّجمة السوريّة أنّها ستقوم بتحضير أغنية سينغل جديدة بعد إنتهاء تصوير مشاهدها الخاصّة بهذا العمل. ويأتي ذلك بعد أن حقّقت أغنيتها "متغير علي" نجاحاً كبيراً في فبراير الماضي، وقاربت مشاهدتها على موقع "يوتيوب" المليونين. وهي كانت قد طرحتها عبر تطبيق "أنغامي" أوّلاً قبل طرح الفيديو كليب، أمّا الألبوم الكامل من المقرّر أن يُطرح في عيد الفطر المبارك. وقد فاجئت الفنّانة الشابّة الجميع بقرار دخولها مجال الغناء خصوصاً أنّها عُرفت كممثّلة فقط، وقلّة من كان يعلم أنّها تمتلك موهبة غنائيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك