نشروا صورة لـ وفاء الكيلاني في عزاء والد شيرين: ارتدت الواسع لتخفي حملها؟

ام كانت مجرد صدفة؟

حرصت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على تقديم واجب التعازي للنّجمة شيرين عبد الوهاب، مساء الجمعة الفائت في مسجد المشير طنطاوي في التّجمّع الخامس. فحضرت إلى جانبٍ عددٍ من النّجوم لمؤازرة شيرين في مصابها. وبعدما انتشرت بعض الصور المسّربة من داخل العزاء، توجّهت الأنظار إلى الكيلاني التي ظهرت بدون مكياج وهي ترتدي الملابس السّوداء الفضفاضة، معيدةً إلى الأذهان كلّ ما تمّ تداوله مؤخراً حول انتظارها والنّجم السوري تيم حسن مولودهما الأول.

نعم، وفي أوّل ظهورٍ لها بعد ما تردّد مؤخراً حول احتمالية حملها من بطل الهيبة، أثارت وفاء الكثير من الجدل بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إطلالتها الواسعة والفضفاضة وكأنّها قصدت إخفاء بطنها؛ ففي حين سارع البعض إلى التّأكيد بأنّها حامل ولكنّها تُخفي الأمر، شكّك البعض الآخر بحملها خصوصاً وأنّ احد الصحفيين كان قد كشف عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام أنّه تلقّى اتّصالاً هاتفياً من زوجة تيم التي نفت الخبر نفياً قاطعاً، واضعةً إيّاه في خانة الشائعات.

ووسط الجدل القائم، علامات استفهامٍ كثيرة تُطرح؛ هل خبر حملها هو مجرّد شائعة بالفعل؟ أم أنّها تحرص على إخفائه وإبقائه أمراً سرياً كما فعلت مثلاً النّجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي التزمت الصّمت والنّفي حتّى خانها بطنها واضطرّها إلى كشف الحقيقة لمتابعيها؟ نعم، هي أسئلةٌ لا نملك إجاباتها اليوم ولكنّ الوقت وحده كفيل بكشف النقاب عنها.

على هامشٍ مختلف، نذكر أنّ الإعلامية العروفة كانت قد أعادت نشر البوستر الترويجي لمسلسل "الهيبة العودة" الذي يخوض فيه زوجها السباق الرّمضاني لعام 2018. وبالطّبع، فهي ستكون من أوّل المشجّعات والمتابعات لهذا العمل الذي ينتظره الكثيرون خصوصاً بعد النّجاح الكبير الذي حقّقه في جزئه الفائت.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ كلّ من حسن والممثلة اللبنانية نيكول سابا يسابقان حالياً الزّمن من أجل الإنتهاء من تصوير مشاهد العمل واللحاق بالعجلة الرمضانية لهذا الموسم، حيث تصل ساعات التصوير لناحية الـ15 ساعة يومياً. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي ويشارك في بطولته نخبة من أهم نجوم لبنان وسوريا، ومن أبرزهم: منى واصف، عبد المجيد مجذوب،أحمد الزين، رفيق على أحمد،أويس مخللاتي، عبدو شاهين، وملكة جمال لبنان السابقة فاليرى أبو شقرا فى أولى أدوارها التمثيلية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك