الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نشروا صور خاصة لـ كاظم الساهر مع هذه الشابة: من تكون؟

لقطات أثارت حيرة الجمهور!

كان الفنّان كاظم الساهر قد أعلن عن خطوبته منذ فترة وأحدث ضجّة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد سلسلة إشاعات طالته قبل ذلك... وبعدا أخذ هذا الخبر حجمه، غاب الساهر عن الأنظار ولم أيّ مستجدّات عن علاقته ولم يُشارك جمهوره صورًا له مع شريكة حياته.

لكن مؤخرًا، اكتسحت الصّفحات والحسابات على السوشيل ميديا، مجموعة من الصّور للفنان العراقي الذي "جنن قلوب" محبيه بفيديو مميز، بصحبة شابّة، يبدو أنّها على علاقة وطيدة معه، لا سيّما أنّها تواجدت معه في سيّارته وفي أماكن أخرى، حيث كشفت هذه اللّقطات التي انتشرت فجأة عن قربهما من بعضهما البعض. ورغم أنّ وجه هذه الفتاة جديدًا ولا تُشبه صورة الفتاة التي زُعم أنّها الزوجة المستقبلية وأكّد البعض أنّها ليست خطيبته، إلاّ أنّها أثارت الجدل الواسع، وطُرحت الكثير من التساؤلات حول طبيعة علاقتهما.

وتكهّن البعض من النّشطاء أنّها قريبته أو صديقته المقرّبة، واعتبر العديد منهم أنّ الهدف من تسريب هذه الصّور هو افتعال المشاكل وحداث الخلافات بين النّجم وخطيبته التي قيل أنّها تُدعى سارة. وكما جرت العادة في معظم الأحيان، لم يردّ "القيصر" على هذه الأخبار حتّى الساعة خاصةً وأنّه لم يمض سوى الساعات القليلة على تداولها وتناقلها، فهل يضطر هذه المرّة للتوضيح منعًا للالتباس وحفاظًا على مشاعر حبيبته أمام الناس، وتجنبًا لأيّ إشاعات مغرضة أخرى؟

ونشير إلى أنّ عدّة تقارير قد ذكرت بأنّه سيدخل القفص الذّهبي خلال الأشهر القليلة القادمة... وسيعمد على الإعلان عن هذه الخطوة لمحبّيه بنفسه، من دون أن يتمّ تأكيد صحّة هذا الموضوع بعد.

من ناحية ثانية، ينشط النّجم المحبوب الذي يغنّي تتر مسلسل ضخم، في موسم صيف 2018 بمجموعة من الحفلات الغنائيّة، وأبرزها في مهرجان "الموازين" في المغرب الذي سيضمّ نخبة كبيرة من النّجوم. وكان قد كشف بدوره عبر حسابه الخاصّ على موقع "إنستقرام" عن إفتتاح أولى حفلات هذا المهرجان بتاريخ 22 من شهر يونيو المُقبل. فيما سيكون على موعد مع جمهوره في لبنان، في بيت الدين بتاريخ 27 و28 يونيو. كذلك سيتواجد في مصر أيضًا بعد غياب لحوالي 9 سنوات، وسيقوم بإحياء عدّة حفلات في موسم عيد الفطر، بحسب ما أفادت بعض المصادر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك