الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نشروا فيديو خاص لـ تامر حسني واتهموه بهذا الامر مجدداً

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ويحيي حفل ثاني في السعودية!

تداولت الصّفحات والمواقع مؤخراً فيديو ظهر فيه الفنّان تامر حسني وهو يتحدّث مع إحدى معجباته باتصال صوت وصورة، حيث قامت الشابّة بتصوير المكالمة معه. وطلب تامر من الفتاة عدم البكاء مؤكداً لها أنّه يكنذ كلّ المحبة لها متمنياً أن يلتقي بها في حفله المقبل، فيما كانت الشابّة التي لم يظهر وجهها في المقطع، في فرحة كبيرة خاصةً أنّ نجمها المفضّل حرص على محادثتها على الهاتف.

روّاد.

وعلى الفور، انتشر هذه الفيديو بشكل كثيف بين النّشطاء، ونال تامر كما جرت العادة الكثير من الانتقادات معتبرين أنّ ما يقوم به هو من أجل الشهرة لا غير، طالبين منه الكفّ عن مثل هذه التصرّفات التي لا تنمّ سوى عن "جوع شهرة ونجومية". ومن المعروف أنّ جهات عديدة كانت تتّهم تامر بالاتّفاق مع الفتيات لكي يُبالغن بإظهار حبهنّ له وتمثيلهنّ هذه الحالة، إن كان ذلك أثناء إحياء الحفلات أو عند الالتقاء به.

لكنّ النجم المصري الذي كشف معلومات أوليّة عن ألبومه الجديد، عادةً ما يتجاهل هذه الإشاعات ولا يردّ عليها أبداً، وقد حرصت الآراء التي تعارضت مع هذا الاتّهام على الدّفاع عن حسني وعلّقوا قائلين: "لما كان تامر ضارب ومكسر الدنيي انتا وين كنت؟؟ حل عنو للزلمة"، "وانت مضايق ليه من المعجبيين ب تامر ؟!!"، "يعني لا اذا تواضع لواحد مع لفانز خالص ولا اذا تساخف معن"، "عل قليلة متواضع، و ما بيشتري فولويرز و العالم من كل البلدان بتحبو،و خلّا فنانين أجانب عالمية يغنو عربي".

على مقلب آخر، أعلن "نجم الجيل" الذي قام بإنجاز باهر منذ أيّام، عن حفل ثان سيحييه في المملكة العربية السعودية وسيكون بتاريخ 31 مارس المقبل وذلك في مركز الكلم فهد الثقافي في الرياض، خاصةً وأنّ تذاكر حفله الأوّل الذي سيحييه في 30 مارس في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة، قد نفذت جميعها. وقد نشر صورة الإعلان الترويجي عبر حسابه الشّخصي على موقع "إنستقرام".

وشكر بدوره هذا السّياق الشعب السعودية وذلك بعد نفاذ التذاكر في غضون ساعتين من طرحها وقبل 28 يوم من موعد الحفل، بحسب ما كشف وكتب: "ده شرف كبير جداً جداً جداً ليا". ويُعتبر النجم الشابّ هو أوّل نجم مصري يحيي حفلاً على مسرح الملك فهد الثقافي. ولا بدّ من التذكير بأنّ هذين الحفلين يخضعان لشروط غريبة أثارت حالة من الضجّة والبلبلة في صفوف ال

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك