الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نشر فيديو غريب لـ شجون الهاجري: لن تصدقوا ماذا كانت تفعل

والجمهور: "يا زينها"!

من المعروف عنها أنّها تجمع في شخصيتها ما بين القوة والجرأة من جهة والعفوية وحسّ الفكاهة من جهةٍ أخرى. وهذا بالتالي ما جعلها تتربّع على عرش قلوب محبيها ومتابعيها الذين يتابعون أجدد نشاطاتها وأعمالها خصوصاً وأنّها عوّدتهم على المفاجآت أسواء على الصعيد المهني أو الخاص. وها هي اليوم تفاجئهم بمقطع فيديو غريب حيث ظهرت وهي تمارس نوعاً غريباً من الألعاب مما أثار الكثير من الضجة والبلبلة.

نعم، نحن نتكلّم عن النجمة الكويتية شجون الهاجري التي ظهرت في مقطع فيديو غريب تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي بين بعضهم البعض بعدما كان قد نشره الممثل الكويتي محمد العلوي عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات". وفي التفاصيل، يبدأ مقطع الفيديو بلقطة سلفي للعلوي الذي كان يسير ويتحدّث إلى الكاميرا قائلاً: " وانت طالع وتعبان وبتركب سيارتك تلقى منظر غريب"، لتطلّ بعدها الهاجري وهي تقف في مكانٍ عالٍ من أحد مراكز الترفيه والألعاب التي تُشبه إلى حدٍّ ما التمارين التي يُمارسها الجيش في الدورات العسكرية.

وعندما سألها محمد عن الطريقة التي صعدت فيها إلى تلك النقطة، أجابتة: "من الأسفل". وكانت الممثلة التي خاضت واحدة من أخطر التجارب تبدو حائرة حول كيفية النزول إلّا أنّ أحد الأشخاص قد تدخّل وساعدها لتنزل بواسطة الحبل. وقد أثار مقطع الفيديو هذا تفاعلاً واسعاً بين الرواد ومتابعي النجمة الكويتية الذي أشادوا بجرأتها وعفويّتها بالعليق: "يا حليلها"، "روحها جميلة وعفوية بعيدة عن التصنع"، "واااااي فديتهااااا ياحلوج شووووج"...

على هامشٍ مختلف، نذكر أنّ الممثلة المحبوبة قد شاركت مؤخراً في معرض الجمال الذي أقيم في فندق جدة هلتون حيث زفّها الجمهور السعودي بالصراخ والهتاف باسمها، معربين عن سعادتهم في الإلتقاء بها.

أمّا بالنسبة لآخر أعمالها، فتواصل الهاجري تصوير مسلسلها "المواجهة" المقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضاني لعام 2018. يُذكر أنّ شجون تطلّ في هذا العمل بشخصية من يُعاني من شلل النوم أو ما يُعرف بـاسم "الجاثوم". هذا العمل هو من تأليف محمد الكندري وإخراج حسين الحليبي ويشارك في البطولة إلى جانب شجون كل من حسين المنصور، يعقوب عبد الله، نور الغندور ، محمد العلوي، وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك