الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نضال الاحمدية تشتم احلام بكلمات صادمة وبذيئة

في أحدث مقابلاتها الصحافية، تطرّقت الإعلامية المعروفة نضال الأحمدية إلى أمور عديدة متعلّقة بالأمور الفنية، حيث إعتبرت أنّ مراسم جنازة الفنانة الراحلة صباح كانت تليق بها بكل ما للكلمة من معنى.

وكالعادة، إعتدنا على الخلافات التي لا تُعد ولا تُحصى بين الفنانة الإماراتية احلام ونضال، حيث أكّدت الأخيرة أنّ زوج النجمة قد أُخذ إلى المخفر للمثول أمام القضاء، وذلك بعد أن تعدّى على الصحفي طاهر بالضرب في إستديوهات "عرب ايدول ".

وأكملت نضال قائلةً أنّ احلام قد توسّلت الشاب للتراجع عن الشكوى والتنازل عنها، إلى حين قبل وأسقط التهم، مُشيرةً إلى أنّ الصحفي قد صُرف على الأرجح من عمله بعد ما تعرّض له.

وتساءلت الإعلامية الكبيرة هنا عن سبب عدم تدخل نقابة المصورين والصحافيين في هذه المسألة، مُعتبرةً أنّ الجهات المختصة في لبنان لا تؤدي عملها بشكلٍ صحيح بل تنشغل بالجلسات الصباحية واللهو بدلاً من إصدار بيان إستنكار لما حصل مع الصحفي الشاب الذي كان يؤدّي عمله فحسب.

وأكّدت الأحمدية أنّ دولة قطر تدعم "النورية" احلام كما وصفتها، وستبقى هذه الأخيرة تحكم الأجواء وتسيطر عليها في حال لم يقف أحدٌ في وجهها ويتصدّى لها.

وختمت نضال حديثها عن أحلام قائلة أنّ هذه الأخيرة "غبية" وعليها البقاء على الجِمال مُشيرةً إلى تخلّفها، كما إتهمتها بالسخافة والأمية ومن الأفضل أن تُعرض حالتها على طبيبٍ نفسي في أسرع وقت ممكن.

ونذكر أنّ احلام قد شنّت حروباً كثيرة على عدد من النجوم إلى جانب نضال أمثال شذى حسون وراغب علامة وشمس والملحن سمير صفير، كما أنّها واجهت مشاكل مع أهل الصحافة في أحد المؤتمرات الصحافية منذ فترة.

ولا تدرس النجمة الإماراتية كلماتها قبل التلفّظ بها، الأمر الذي أوقعها بمشاكل عديدة، فأصبحت على علاقة عداوة خطيرة مع الكثير من زملائها في الوسط الفني.

وفي تصريحٍ لها، أكّدت الفنانة المثيرة للجدل أنّها لن تردّ بعد اليوم على الهجمات التي توجّه إليها، إذ من يُطلقها يتمتع بالكثير من وقت الفراغ، في حين أنّ جدولها مزدحم ولا وقت لديها لإضاعته على أمور مماثلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك