الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نكشوا صور صادمة لـ غادة عبد الرازق: كرش غريب وبدانة غير مقبولة

كيف خسرت هذا الوزن الآن؟

نشاهد الكثير من الصّور القديمة لها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، فهي منتشرة بكثافة ولا تُخفى على أحد، وعادةً ما يكون الهدف منها هو المقارنة بين شكل ملامحها في الماضي والوقت الحالي، وخضوعها بالتّالي لعمليّات تجميل واضحة لا لُبس فيها. لكنّ الصّور التي تناقلها أحد الحسابات للفنانة غادة عبد الرازق عبر موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، لم تتمحور هذه المرّة حول هذه النقطة بالتّحديد، بل أظهرت الفرق بين جسم غادة منذ سنوات وجسمها الآن.

لطالما لفتت أنظار الجمهور في الفترات الأخيرة بنحافتها الزئدة والمُفرطة، وخسارتها للكثير من الكيلوغرامات ويكون هذا جليًا من خلال الصّور التي تنشرها بنفسها عبر "إنستقرام"... حتّى أنّ البعض تساءل إذا ما كانت تُعاني من مرض ما أفقدها وزنها لهذه الدّرجة.

بالفعل، من يُشاهد هذه اللّقطات القديمة التي نتشاركها معكم، سيُلاحظ الفارق الكبير. النجمة المصرية ظهرت في صورها هذه بأرداف عريضة إلى حدّ ما وبطن ممتلئ وصحّة جيّدة، على عكس ما أصبحت عليه تمامًا الآن، وهو ما صدم النّشطاء، وانقسمت تعليقاتهم بين الإيجابيّة والسلبيّة. إذ لم يتردّد قسم منهم من السّخرية والتأكيد على أنّها كانت أجمل في الماضي القريب، وفقدت جمالها ورونقها مع خسارتها لوزنها، بينما تابع آخرون في كتابة عبارات الغزل بنجمتهم المفضّلة: "فديتك يا عمري هذا الجمال"، "شكلك حلو اوى فى الصور دى ياحبيبتى"، "زهره الربيع ياجمالو يا جمالو"، "احلي واجمل ممثله في مصر بحبك موووت".

فهل اتّبعت عبد الرازق حمية معيّنة لخسارة وزنها والوصول إلى أقصى درجات الرّشاقة واللّياقة، لا سيّما أنّنا رأينا الكثير من الصّور لها في الملابس الرّياضيّة الضيّقة، أم بالفعل تُعاني من أزمة صحيّة ما تحرص على إخفاء تفاصيلها عن متابعيها ومحبّيها؟

نشير من جهة أخرى، إلى أنّها تنشط هذا العام بأكثر من مشروع فنّي بدءاً من مسلسل "ضد مجهول" الذي خصّصته لموسم رمضان 2018... بالإضافة إلى فيلم "حرب كرموز" الذي سرّبوا أحد المشاهد منه، عدا عن فيلم "كرما"، حيث تتعاون فيه مع المخرج خالد يوسف وبمشاركة نخبة من أهمّ نجوم الساحة الفنيّة المصرية مثل دلال عبد العزيز، ماجد المصري ، زينة وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك