الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نهاية مسلسل "المال الأسود والعشق الكاذب" قبل بداية رمضان

"إيليف" في مشهد مؤثر ضمن أحداث مسلسل "المال الأسود والعشق الكاذب"
12 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
"إيليف" في مشهد مؤثر ضمن أحداث مسلسل "المال الأسود والعشق الكاذب"

يحقّق مسلسل توبا بويوكوستن الجديد "Kara Para Ask" أو "المال الأسود والعشق الكاذب" نجاحاً كبيراً لدى الجمهور التركي و يحصد أسبوعاً تلو الآخر مراكز عالية في الترتيب الأسبوعي للبرامج الأكثر مشاهدة.

و يبدو أنّ نهاية هذا العمل الدرامي المميّز لن تكون في القريب العاجل، إذ أنّ القيّمون عليه قرّروا تقسيمه إلى جزئين، على أن تُبث الحلقة 13 والأخيرة من الموسم الأوّل بتاريخ 18 يونيو القادم 2014، قبل أيّامٍ قليلة من بدء شهر رمضان المبارك.

و يأتي هذا القرار في القوت المناسب، إذ يتزامن مع نهاية الموسم الأخير من المسلسل الشهير "حريم السلطان"، الأمر الذي يفتح المجال أمام مضاعفة مشاهدي Kara Para Ask مع إنطلاقته الجديدة، مع العلم أنّ شبكة mbc قد إشترت حقوق عرضه الحصرية و يتمّ العمل حاليّاً على دبلجته إلى اللغة العربية.

و يشارك في بطولة المسلسل كل من انجين أكيوريك المعروف بدور "كريم" في العالم العربي من خلال مسلسل "فاطمة" الذي جمعه بـبيرين سات ، ونبهات جهري المعروفة بدور "السلطانة الأم"، إلى جانب نخبة من الممثلين اللامعين.

و يروي المسلسل قصة "إيليف" التي يُقتل والدها في ظروفٍ غامضة ويُعثر على جثّته في سيّارته إلى جانب جثة "سيبال"، خطيبة المحقّق "عمر" الذي ستجمعه قصة حب مع البطلة تعرقلها الكثير من الأحداث التي تتضمّن خطفاً وقتلاً وألغازاً غامضة بعد أن تكتشف إيليف أنّ والدها كان في المافيا و جنى ثروته من غسيل الأموال والتجارة الغير مشروعة.

وفي سياقٍ متّصل، نلفت أنّه تمّ تعيين توبا بويوكوستن سفيرة للنوايا الحسنة لدى منظّمة اليونيسيف، و ستعمل ضمن الخطط والمهام الموكلة إليها لإغاثة أطفال عاملي المناجم الذين ذهبوا ضحايا في إنفجار صوما منذ فترة، كما و ستقدّم المساعدات لأطفال اللاجئين السوريّين في تركيا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك