الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نهاية مسلسل "الهيبة" تكشفها نادين نجيم

وما دخل لجين عمران في الموضوع؟

في ما لا تزال أحداث مسلسل "الهيبة" في بداياتها ولا تزال الفرضيّات والتكهنات تتكاثر وتتضاعف من حيث الوتيرة والزخم الحلقة تلوَ الأخرى، وبينما لا تزال نادين نجيم أي "عليا" تبحث عن سر عائلة زوجها التي تعرّفت عليها بعد أن أتت من كندا إلى لبنان لتدفن شريك حياتها مع إبنها الوحيد، ها هي البطلة التي تتألّق للمرّة الثالثة إلى جانب عريس الموسم تيم حسن قد كشفت وفي حديثٍ خاص معها عن تفصيلٍ مهمٍ للغاية لا شك في أنّ الجميع فكّر به وخطر على باله.

كيف ستكون نهاية مسلسل "الهيبة" يا ترى؟ هل ستكون نهاية حزينة تتّسم بمقتل أحد الأبطال أم أنّ الثنائي الجميل الذي دائماً ما ينجح في نقلنا إلى قصّته الغراميّة والخرافيّة سيجتمع في النهاية تحت سقفٍ واحدٍ؟ هل ستكون النهاية سعيدة وفرحة على عكس ما سبق أن شاهدناه ورأيناه في كل عملٍ سابقٍ وقديمٍ قدّمته نادين ولعبت فيه دور البطولة؟

نعم، عن هذه التساؤلات ردّت نجيم التي تعرّفنا على دورها في الحلقة الأولى من مشروعها الرمضاني هذا بكلمةٍ واحدةٍ وبسيطةٍ وموجزة، فأفادت بأنّ ما ينتظر المشاهد العربي هذه السنة يختلف تماماً عمّا عاشه واختبره في الأعوام الماضية وأنّ خاتمة قصّة "الهيبة" ستتميّز بالتفاؤل والفرح والبهجة، وهذا ما يجعلنا في النهاية نفترض زواج عليا وجبل واتّفاقهما على تربية إبنها معاً وسوياً ونسيان كل الخلافات والنزاعات والصراعات التي سيدخلان في إطارها وسيخوضانها وجهاً لوجه بدءاً من الحلقة الرابعة حتّى النهاية.

إجابةٌ لا بد أن تزوّدنا بالتشويق والحماس لنتابع هذا العمل الذي يُقال أنّه تربّع وبعد أولى حلقاته على عرش المرتبة الأولى من حيث نسبة مشاهدته ومتابعته لنكتشف ما إذا ستتمكّن عليا من إنقاذ جبل من الدولة التي تلاحقه من هنا وهناك وتحوّله من رجلٍ صارمٍ وقويٍ إلى شخصٍ نبيلٍ ومحترم، هي التي أشارت أيضاً وفي الحديث نفسه إلى أنّ الأجر الذي نالته هذا العام عن دورها يتجاوز كل ما حصلت عليه في الأعوام الماضية وأنّ المبلغ الذي ستتقاضاه العام المقبل سيكون أعلى من هذا العام حتّى.

من ناحيةٍ أخرى، يذكر أنّ لجين عمران التي دخلت المستشفى منذ أيام كانت قد ساهمت على طريقتها الخاصة بالتسويق والترويج لمسلسل "الهيبة" الشيّق والقيّم حين أطلّت على الجمهور وهي تسألهم عن رأيهم في زواج عليا من جبل وعمّا إذا كان سيتم هذا الموضوع بالفعل أم لا، داعيةً الجميع إلى متابعة الحلقات الباقية لاكتشاف هذا السر وهذا اللغز الكبير الذي سيكون له تداعيات ونتائج كثيرة في ما لو تحقّق فعلياً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك