الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نوال الزغبي تطرح فيديو كليب اغنية "ولا بحبك"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أطلقت شركة مازيكا عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، فيديو كليب الفنانة نوال الزغبي لأغنيتها الجديدة "ولا بحبك" بعد طول إنتظار، وكهدية لجمهورها بمناسبة العام الجديد.

"ولا بحبك" كلمات هاني عبد الكريم، ألحان الفنان المصري رامي صبري ، وقد تولّى مهام التوزيع خالد نبيل، وصُوّرت في بيروت تحت إدارة المخرج جاد هبر، الذي اعتمد على الألوان ليُظهر النجمة اللبنانية أكثر حيوية وإشراقاُ.

نوال بدت أكثر جمالاً وجاذبية في لوك الشعر القصير، وبفستانها البنفسجي الذي اختارته وأعادها فتاة عشرينية، حيث لاقت إطلالاتها هذه، إعجاب متتبّعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي الذين أكّدوا أنّها أيقونة في عالم الموضة منذ دخولها الساحة الفنية وحتى الآن.

من جهة أخرى، تُواصل النجمة الذهبية خلال الفترة الحالية، التحضير لأغنيات ألبومها الجديد الذي من المقرّر أن تطرحه مع بداية فصل الصيف المقبل، من إنتاج محسن جابر وشركة مزيكا.

ومن ناحية ثانية، نفت الزغبي أن تكون قد وقّعت مؤخّراً عقداً مع مجموعة "MBC" للإنضمام إلى لجنة تحكيم برنامج "اكس فاكتور "، وذلك لأنّها ترى أنّ برامج الهواة فقدت بريقها وأصبحت مملّة، وأكّدت أنّها لن تُشارك مهما كان العرض مغرياً.

وفي هذا الإطار، نصحت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بالإنسحاب من برنامج "ارب قوت تالنت "، موضحة أنّها قد ساهمت في المواسم السابقة بحضورها في اللجنة ودعمها للمواهب، ولكنّها اليوم بجب عليها الإبتعاد لأنّ الجمهور ضجر من هذا النوع من البرامج التي احتلّت الشاشات العربية.

أمّا عن ألبوم النجم وائل كفوري الجديد، فقالت نوال إنّه عمل جيّد وراقٍ، ولكنّها تنصحه أن يعود الى لونه السابق، لأنّه ما زال يعتمد الأسلوب نفسه في أعماله، موضحة أنّها والعالم العربي اشتاقوا الى أغانيه السابقة التي كانت تهز المسارح أمثال : "ليل ورعد وبرد ريح، ومغرورة، وغيرها ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك