الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نوال الزغبي تكشف سر إستمراريتها في الفن

خلال زيارتها الى الكويت لإحياء حفل تلفزيون "الراي" الذي أقامه من أجل إعلان سلسلة برامجه الرمضانية لهذا العام، كان للفنانة نوال الزغبي لقاء خاص معها في إحدى المجلّات الكويتية، حيث تكلّمت في الفن ومسيرتها الطويلة، و كشفت أنّها تنشغل في الفترة الحالية بالتحضير لألبومها الجديد، و أعربت عن إعجابها الشديد ببرنامج "احلى صوت ".

بدايةً، أكّدت نوال أنّها لا تكترث لما يدور من حولها في الوسط الفني، مشدّدة على أنّها تفضّل التركيز فقط في عملها ومشاريعها الفنية، أهمّها اليوم ألبومها الغنائي الجديد الذي ستطرحه في الأسواق في عيد الفطر.

هذا العمل يتضمن 12 أغنية تتنوّع ما بين الخليجي والمصري واللبناني، وقد تعاونت من خلاله مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، بينهم صلاح الكردي، علي صابر، محمد رحيم، وأسماء عديدة جديدة في عالم الشعر واللحن وحتى التوزيع.

هذا وصرّحت النجمة الذهبية أنّها تُفكّر حالياً بإطلاق ميني ألبوم خليجي يتألف من 6 أغنيات، كونها تحّب هذا اللون، وهي كفنانة لبنانية نجحت في الغناء باللهجة الخليجية، في حين ألمحت أنّ الجمهور العربي وتحديداً الكويتي يُشكّل نقطة ضعف لديها، خاصة وأنّها تُحيي فيه الكثير من حفلاتها وسهراتها، إضافة الى أنّها تشعر بالآمان ولا تجد نفسها غريبة عنه أو عن شعبه.


وفي هذا السياق عبّرت المطربة المحبوبة عن حبّها وإعجابها بالأصوات العربية الرائعة، و أشادت بميزة كل فنانا خليجي تحبّ الإستماع إليه وتتتبّع أخباره على رأسهم محمد عبده ، عبدالمجيد عبدالله ، رابح صقر ، نوال الكويتيه ، احلام ، ماجد المهندس ، وغيرهم ...

من جانب آخر، تطرّقت الزغبي في هذه المقابلة الى الحديث عن برامج المسابقات الغنائية التي كثُرت في الآونة الأخيرة، وقالت أنّ الفنانين اللبنانيين المشاركين في بعضها قد نجحوا في ما قدّموه، ولكن هذا الأمر لا يستهويها لا بل ترفضه تماماً كونها لا تجد أنّ على الفنان أن يُكثر إطلالته على الشاشة ويكون ضيفاً دائماً لدى المُشاهد.

كما وأشادت ببرنامج "احلى صوت" الذي يُعرض على شاشة mbc ويضمّ في لجنة تحكيمه شيرين ، صابر الرباعي ، عاصي الحلاني وكاظم الساهر .

أخيراً، ختمت نوال حديثها وكشفت أنّ أصدقاءها من الوسط الفني معدودون لأنّها لا تؤمن بالعلاقات الطيبة التي تنشأ بين النجوم، فهي تفضّل البقاء في المنزل معظم الوقت ولا تحب الخروج إلّا عند الضرورة، لأنّها دائماً تسعى الى أن تكون أمّاً مثالية وصالحة تجاه أولادها، ومركّزة على فنّها الذي تتسلّح من أجله يوماً بعد يوم بالتجدّد الذي لم يفارقها البتة، كما ترتكز على إعادة تطوير النفس كي تبقى على الساحة الفنية وتضمن إستمراريتها بعد مسيرة طويلة من العطاء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك