الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نوال الكويتيه أخطأت وانسحبت واحلام افضل منها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ومن قال: "الله يشافيكم من مرض احلام"؟

على ما يبدو أنّ اعتذار الفنّانة نوال الكويتيه عن إحياء احتفالات افتتاح بطولة كأس الخليج أشعل غضب الكثيرين رغم تأكيدها أنّ انسحابها من هذا الحدث الكبير جاء بسبب مرضها. هجوم كبير من قبل البعض عبر مواقع التّواصل الإجتماعي تعرّضت له نوال معتبرين أنّها أخطأت بهذا القرار بلا شكّ، إذ طالتها إنتقادات بالجملة من قبل الروّاد.

ولم يقتصر هذا الهجوم على نشطاء السوشيل ميديا، بل كان أيضاً من جهة واحدة من أشهر الكاتبات الكويتيات فجر السعيد التي قارنت ما بدر من الفنّانة الكويتية حالياً، وما قامت به الفنّانة احلام التي صفّت حساباتها مع اصالة، من قبل، علماً أنّها معروفة بصداقتها المتينة التي تجمعها بالأخيرة. وكتبت عبر "تويتر": "احلام يوم أطلبوها الكويت تغني بإفتتاح إستاد جابر بحضور سمو الأمير وكانت رجلها مكسوره ما اعتذرت وجات الكويت بعكازاتها وغنت وشكاركتنا فرحتنا بإفتتاح إستاد جابر..." وقالت في تغريدة أخرى طلبت فيها إبداء الأسباب وراء هذا الإعتذار مستغربة من الهجوم الذي يطال الشامسي التي أوقفوا إذاعة أغانيها: "الله يشافيكم من مرض احلام".

وبسبب هذه الضجّة الكبيرة التي رافقت اعتذار الفنّانة الخليجية التي ردّت على احلام منذ مدّة، قامت من جهتها ولأوّل مرة بتصوير فيديو ونشره عبر حساباتها الرّسمية، متوجّهة فيه لجمهورها وقدّمت شكرها لهم على دعمهم الدّائم لها ووقفتهم إلى جانبها خاتمة المقطع المصوّر بـ: "الله لا يحرمني منكم".

وعادت وردّت السعيد على هذا الفيديو باستياء كبير من مواطنتها: "نوال ظاهر... كاتعرفين تصورين فيديو وتنزلينه بالسوشيل ميديا؟!!!! عيل ليش رفضتي تصورين فيديو عشر ثواني تقولين فيه لصاحب السمو كفيت ووفيت يا أبونا مثل زملائج الفنانين؟!!!..."

وردّت الكاتبة الكويتيّة أيضاً على الفنّان طارق العلي الذي يبدو أنّه تناول ما قالته بدورها عن نوال الكويتيه في برنامجه، واصفةً إيّاه بـ "الأراجوز" وشكّكت أيضاً بوطنيته، وغرّدت على هذا الشّكل: "في أراجوز يقولون أمس ملمح علي في برنامجه بخصوص كلامي عن رفض بنت ظاهر المشاركه الوطنية... هالأرجوز نفسه اتذكر طلع عندنا يمدح كرامة وطن وإنهم شجعان... مادري شالرابط بين الإثنين بس كل شي باچر يبين مع الوقت مهو".

فما كان منه إلاّ أن أجابها قائلاً: "عفوا يافجر ماراح أرد عليچ بنفس أسلوبك وبترفع حشيمةً لأسرتك بس بصحح معلومتك، قناتك هي من اتصلت علي وترجتني اطلع وتكلم لأنكم تعرفون وطنيتي وحبي وولائي للكويت وللأمير ولأسرة الصباح وأهل الكويت والإعلامي فهد السلامه شاهد، ويعرف الحوار اللي دار بينا تقدرين تسئلين مهو". وتابع: "فجر اتحداچ تطلعين مقطع أنا قلت عن كرامة وطن إنهم شجعان وجدام الناس علشان يعرفون منو الصادق ومنو الچذاب، وأرجوچ لا تلعبين على وتر الوطنيه معاي مهو".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك