الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

نوال الكويتيه ترد على احلام وتكشف سبب اختيارها في "ذا فويس 4" بالفيديو

خلال تكريمها في لندن.

يبدو أنّ نهاية عام 2017 تحمل في طيّاتها الكثير من الحظوظ للنّجمة نوال الكويتيه؛ فبعد الضّجة الكبيرة التي أحدثها خبر حلولها مكان النّجمة الإماراتية كعضو في لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج المواهب "ذا فويس"، ها هي تتحدّث ولأوّل مرّة عن استبعاد احلام، وذلك في حفل تكريم إنجازات نساء العرب في لندن حيث فازت بجائزة المرأة العربية في مجال الموسيقى لعام 2017.

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بعض الفيديوهات من حفل تكريم إنجازات نساء العرب في لندن حيث حصلت نوال الكويتيه على جائزة المرأة العربية لعام 2017. وفي التفاصيل، أعربت النجمة الكويتية عن سعادتها بكلمة ألقتها للمناسبة حيث شكرت القيّمين على هذا الحفل ومنظّميه. وشاركت صاحبة أغنية "يا ناسي الحب" متابعيها ومحبيها بمجموعة من الصور والفيديوهات من الحفل حيث كانت لافتة إطلالتها إذ اعتمدت فستاناً أحمر مصنوع من الدانتيل ونسّقت معه المكياج الترابي إضافةً إلى تسريحة الشعر المموج ما عزّز جمالها وأضفى المزيد من الجاذبية إلى ملامحهها.

من جهة أخرى، تحدّثت نوال في إحدى اللقاءات التي أجريت معها في كواليس الحفل، ولأوّل مرة، عن بعض التفاصيل المتعلقة باستبعاد احلام عن برنامج "ذا فويس 4" قائلةً أنّها لم تفكّر كثيراً في قبول عرض "ام بي سي" خصوصاً أنّها من متابعي البرنامج أمّا بالنسبة للملكة، فهي تبقى "زميلة وعزيزة". وعلى عكس ما تمّ تداوله حول أنّها حاربت لتكون بديلة الشامسي في البرنامج، أشارت الفنانة الكويتية إلى أنّه لم يكن لها أي علاقة باستبعاد الفنانة أحلام، مؤكّدةً أنّ القرار هو قرار إدارة "ام بي سي" وقد وافقت على العرض نظراً لكونها أكيديمية تملك خبرة فنية طويلة تزيد عن الـ30 سنة.

من ناحية أخرى، وفي الوقت الذي خاب فيه أمل الكثيرون بخبر استبعاد احلام عن البرنامج، بات الجهد مضاعفاً بالنسبة للفنانة القديرة التي عليها أن تحرص اليوم أكثر على شدّ انتباه الجماهير بالطريقة التي تتناسب مع طبيعة البرنامج. ففي حين اعتاد الجمهور على جوّ الفكاهة والضحك الذي كان يسود بين أعضاء لجنة تحكيم المواسم السابقة، سيكون من الصعب عليهم متابعة نسخة جدية منه؛ لذلك فإنّ نوال مطالبة اليوم بالتخلي عن شخصيتها الكلاسيكية الخجولة والتحلي بحسّ الفكاهة لتنجح في تجربتها الجديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك