نوال الكويتيه تسبق النجمات وتقود في الأراضي السعودية بالفيديو

وهذا ما علقت به!

كان يوم أمس الأحد في 24 يونيو، يومًا تاريخيًا في المملكة العربية السعودية، خاصةّ بالنسبة للنساء والسيدات، وذلك بعد دخول قرار السماح بالقيادة للمرأة هناك، حيّز التنفيذ لأوّل مرة. وانطلقت الشابات السعوديات وقمن بقيادة سيارتهنّ في شوارع البلد، والمفاجأة أنّ الفنانة نوال الكويتيه كانت من بينهنّ أيضًا، حيث سبقت جميع النجمات العربيات والخليجيات في هذه الخطوة التي أحدثت ضجّة.

وانتشر فيديو لرئيس شركة روتانا، سالم الهندي، عبر موقع التواصل "تويتر"، ظهر فيه داخل السيارة إلى جانب المطربة المعروفة حيث كانت تقود السيارة بنفسها في مدينة الرياض، معلنًا أنّها أول مطربة كويتية تقود على الأراضي السعودية. وتواجدت بدورها هناك بعدما أحيت ثاني حفلاتها في مسرح الملك فهد في الرياض، مختتمة موسم حفلات العيد مع الفنانراشد الماجد . وعلّقت نوال على هذا الحدث التاريخي قائلة: "والله يستاهلون، والله فرحانة لهم هذا أبسط حقوقهم".

فيما أُرفق هذا الفيديو بتعليق جاء فيه: "هل تعلم: ان الفنانة نوال الكويتية هي اول فنانة خليجية تقف على مسرح في السعودية. وهل تعلم: ان الفنانة نوال الكويتية هي اول ارمأة كويتية تقود السيارة في السعودية وتحديدا في قلب العاصمة". وقد حظيت هذه اللّقطات بتفاعل ملحوظ عبر "تويتر" حيث نال آلاف الإعجابات والتعليقات.

وكانت الفنانة السورية اصالة نصري التي شاهدناها بموقف محرج مؤخرًا، من أوائل الفنانات اللوّاتي وجّهن رسالة للنجمة الخليجية التي اتّهمت بإهانة وطنها، بعد انتشار هذا المقطع لها، مؤكّدة أنّ نظيرتها تستحقّ أن تدخل التاريخ، وكتبت ما يلي: "بتستحقّي تدخلي التاريخ يا رائعة".

ونذكّر من ناحية أخرى بأنّها كانت قد أحيت أولى حفلاتها هناك في جدة منذ أيّام في الصالة المغطاة، إلى جانب الفنانة داليا مبارك، وأشاد الكثيرون بالنجاح الباهر الذي تميّزت به حفلتها. وقد شهدت على حضور أعداد كبيرة من محبّيها ومعجبيها الذين بدأوا باستقبالها بحفاوة فور صعودها على المسرح، مقدّمة باقة من أجمل أغانيها. لكنّ الانتقادات رافقتها بسبب إطلالتها، التي اعتُبرت غير موفّقة فيها على عكس لوكها في حفلات وسهرات سبق وأحيتها، وقد أثار هذا الموضوع جدلاً كبيرًا على السوشيل ميديا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك