الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نوال الكويتيه تعود الى أحضان روتانا

بدأ عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي تناقل خبر جديد يتعلّق بإحتمال عودة نوال الكويتيه الى ربوع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، وقد جاء في تفاصيله أنّ الفنانة القديرة تلقّت عرضاً مغرياً من الشركة وهي اليوم تقرأ العقد المُقدّم لها قبل إتّخاذ أي قرار جدّي.

نوال التي لطالما غمرتها روتانا بإهتمام كبير وتقدير ملحوظ، تغوص اليوم في بنود الإتّفاق قبل الموافقة النهائية عليه، خاصة وأنّه من البديهي أن يكون لها شروطها وطلباتٍ بالجملة، لتكون العودة لها ثمارها الفعّالة في عالم الفن والغناء.

يُذكر أنّ الشركة المعروفة، لطالما كانت تُلبّي رغبات نوال خاصة وأنّها من أكثر الفنانات أهمية في عالم الخليج، ما يفرض عليهم عدم الإستغناء عنها أو تركها تحلّق خارج سربها.

فهل ستأتي عودة قيتارة الخليج الى روتانا نتيجة مغادرة الفنانة الإماراتية احلام وتوقيعها مع شركة بلاتينوم ريكوردز؟ هل سارعت روتانا الى التعاقد من جديد مع فنانة قديرة ولها إسمها ومكانتها لتبقى الإسم الأقوى في عالم الإنتاج الخليجي؟

يُذكر أنّ الفنانة الكويتيه، قد سبق وعبّرت عن إستيائها من شركة بلاتينوم التي لم تُحسن إستقبالها في مطار دبي، ولم تهتم بالترحيب بها بالشكل المطلوب.

نوال كان من المفترض أنّ تُحيي حفلاً ناجحاً ضمن فعاليات مهرجان التسوق الى جانب الفنان عبدالله الرويشد ، الى أن أُلغي بسبب وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، وكانت قد غرّدت فوراً عبر حسابها الخاص عبر موقع التواصل الإجماعي "تويتر" وقالت:

"أشكر شركة بلاتينيوم على عدم استقبالي وعدم الاهتمام عند وصولي دبي لإحياء حفل مهرجان دبي للتسوق وهذا دليل لعدم الاحترام".


من جانب آخر، تواصل المطربة الخليجية تحضيراتها لألبومها الغنائي الجديد، حيث تعمل جاهدة لإختيار أهم الأغاني والأعمال التي تليق بأهميتها الفنية وأرشيفها الكبير، فهي تعقد جلسات عمل مكثّفة مع أهم الشعراء والملحنين بين الكويت وتركيا، هذا وستُشارك في حفلات مهرجان "فبراير الكويت" الذي تأجلّت حفلاته الى شهر مارس المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك