الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نوال الكويتيه ضيفة برنامج "الشريان" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نوال الكويتيه في الحلقة 24 من برنامج "الشريان".

منذ أن علم معجبوها ومتتبعوها أنّها ستحل ضيفة داوود الشريان في الحلقة 24 من برنامجه الرمضاني الشهير "الشريان"، حتّى سارعوا إلى التعبير عن فرحهم الكبير وابتهاجهم العميق برؤيتها على الشاشة الصغيرة والتعرّف أكثر على حياتها منذ نعومة أظافرها حتّى الساعة، والإستماع إليها وهي تحكي عن حياتها المهنية والعائلية وحتّى العاطفية.

مشيدةً بالدور الذي لعبته شقيقتها في إدخالها إلى عالم الفن والمعهد الموسيقي، بدأت نوال الكويتيه حديثها القيّم والشيّق مؤكّدةً أنّ الصوت الجميل والعذب هو إرثٌ من أمها ووالدها وهي التي نمّت موهبتها على طريقتها الخاصة، إذ كانت ترفض الذهاب إلى المدرسة بحجة المرض من أجل التوجّه إلى معهد الموسيقى.

وعن الأغنية المغربية التي طالبها بها الجمهور في الماضي، لبّت نوال طلب داوود وأدّت مقطعاً صغيراً منها فأطربت الموجودين والحاضرين في الأستوديو وحتّى المشاهدين الذين كانوا يتابعون حلقتها بفارغ الصبر، ولم تتردّد في التطرّق إلى حياتها العاطفية حيث أكّدت أنّ علاقة الصداقة التي ربطتها بزوجها مشعل العروج قبل أن يدخلا القفص الذهبي امتدّت لحوالى 13 سنة ما يعني أنّ الرابط بينهما قويٌ جداً ولا يمكن أن تهزّه الإشاعات أو الأقاويل اللاأساس لها.

حلقةٌ مميّزة انتهت بعد أن قدّم داوود لنوال آلة كامانجا عنت لها الكثير، ولابنتها حنين أيضاً لعبة Puzzle التي يبدو أنّها من الأمور الأحب والأعز على قلبها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك