الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نوال الكويتيه والنجوم يكرمون في مهرجان الاسكندرية للاغنية

يستضيف مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية في كل عام، نخبة من أهم نجوم الفن من الوطن العربي، حيث يتم تكريمهم ويُسلّط الضوء على آخر أعمالهم، بهدف تعزيز التبادل الثقافي المتمثّل في الموسيقى في أنحاء العالم.

وهذا العام، تأتي فعاليات هذا المهرجان تحت رعاية وزارة السياحة والثقافة، حيث سيُخصّص دخلها لصالح صندوق "تحيا مصر"، وسيُقام حفل الإفتتاح على مسرح سيد درويش في دار أوبرا الإسكندرية، وسيُحييه البوب ستار رامي عياش ، لطفي بوشناق، خالد سليم وجنات .

والحدث الأهم هو تكريم رموز الفن العربي الذي يتمثّل بأصحاب الصوت الجميل والتاريخ الفني العريق، وعلى رأس الشخصيات التي سيتم تكريمها هذا العام في هذا المهرجان الذي ينطلق في 20 أكتوبر بدورته الـ 11 ، الفنانة نوال الكويتيه ، الفنانة الاماراتية احلام ، الفنان عبادي الجوهر ، لطفي بوشناق، انغام ، سمير صبري، إيمان البحر درويش، وحسن عباس حلمي.

وقد أكّد رئيس المهرجان المهندس عوف همام، أنّ من أهداف المهرجان، اكتشاف المواهب الشابة من أصحاب الأصوات الجيدة من أجل الارتقاء بالأغنية، مع الاهتمام برفع الذوق الفني وتبادل الخبرات والعلاقات الثقافية بين الدول، والتنشيط السياحي في مصر.

من ناحية أخرى، أعلن مدير عام شركة روتانا سالم الهندي، أنّهم يتفاوضون مع الفنانة نوال الكويتيه، بعد إنتهاء عقدها مع الشركة، فالطرفان يعقدان جلسات خاصة حول إحتمالية تجديد العقد وتولّي روتانا مهام إنتاج والتوزيع الفني لأعمال نوال المستقبلية من أغان وألبومات وتنظيم الحفلات بالمستوى الذي يليق بها.

أخيراً، نشير الى أنّ بعد إعلان الفنانة الكويتية في أحدى مقابلاتها الصحافية، عن رغبتها في تقديم ديو غنائي مع الفنان ماجد المهندس ، أكّد الأخير أنه على استعداد تام ليقدّما اللون الخليجي معاً و يصدرا عملاً ضخماً، من التأكيد سيُشكل مفاجأة للجمهور العربي.

برنس الغناء العربي شدّد على أنّه لن يجد أرق من صوت نوال، باعتبار أنها تتمتّع بصوت رائع، وسيُشكّل تعامله معها إضافة له في حال تواجد أغنية تناسبهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك