نوال الكويتيه وبوسي ترتديان نفس الفستان في صورة واحدة

إلتقت الإعلامية المعروفة بوسي بالفنانة نوال الكويتيه أثناء تواجدهما في الفندق نفسه في بيروت وسارعتا لإلقاء التحية على بعضهما البعض.

وتفاجأت النجمتان بإرتدائهما الفستان الأحمر المنقوش بالورود نفسه، إلّا أنّهما لم ترتبكا ولم تشعرا بالحرج بل تعاملتا مع هذه الصدفة بسلاسةٍ وروح رياضية.

وعلى الرغم من أنّ هذا الموقف قد يسبب الإحراج لمعظم الفنانات، إلّا أنّ كلّ من النجمة الكويتية والإعلامية المصرية لم تكترثا لهذا الأمر بل على العكس تماماً، حيث قامت الأخيرة بنشر صورتهما على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" معلّقةً: "الصدفه جمعت بيني وبين الفنانه نوال الكويتية في فندق الفينسيا في لبنان بنفس الفستان بحب نوال وبحب أهل الكويت."

الجمهور أعرب عن إعجابه بطريقة تعامل النجمتيْن مع هذا الموقف وأشادوا بجمالهما وأنوثتهما على الرغم من أنّ كلّ منهما تتمتع ببنية جسدية مختلفة عن الأخرى.

إليكم أيضاً اغنية نوال الكويتيه ورابح صقر "كل ما في الامر"

نذكر أنّ المغنية الخليجية كانت قد توجهت إلى العاصمة اللبنانية بيروت منذ أيام قليلة لتصوير حلقتها في برنامج "تاراتاتا" مع الإعلامي نيشان الذي إلتقت به أيضاً على مأدبة عشاء عند وصولها.

ونشرت النجمة العديد من اللقطات والفيديوهات من حلقتها في البرنامج على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" ظهرت في إحداها تستقبل إبنتها على المسرح وتحضنها بحنانٍ ورقة.

وفي هذا السياق، قيل أنّ حنين قد شاركت والدتها الغناء للمرة الأولى في سياق الحلقة، ففاجأت الجميع بصوتها الجميل وجرأتها على الرغم من صغر سنها.

هذا وتضمنت الحلقة العديد من الوصلات الغنائية التي قدّمتها الفنانة الخليجية بمفردها تارةً وبمشاركة كلّ من النجم مطرف المطرف والفنانة هدى سعد تارةً أخرى.

وبعد عرض الجزء الأول من الحلقة يوم أمس الخميس على قناة "osn"، تداول محبّو الفنانة الكبيرة هاشتاق "نوال الكويتيه في تاراتاتا" عبر موقع "تويتر" معربين عن إعجابهم بالحديث المميّز والرقي الذي طغى على الأجواء.

إليكم أيضاً بالأرقام: احلام تتربع على عرش الأعلى أجراً في الافراح

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك