نورة العميري وجدول حافل لرمضان 2015

أعربت النجمة الكويتية نورة العميري عن فرحها للنجاح الذي حققته أغنيتها الجديدة بعنوان "الأزرق"، والتي أصدرتها لدعم منتخب بلدها في مباراة كرة القدم أثناء مشاركته في البطولة الخليجية التي إنتهى منها مؤخراً، وفي بطولة آسيا التي سيشارك فيها قريباً.

و بُثث هذه الأغنية على المحطات الإذاعية وقد نالت إعجاب الجمهور بشكلٍ واسع، والذي سرعان ما حفظ الكلمات و راح يُرددها.

أمّا بحديثٍ عن أعمالها المستقبلية، فأعلنت الشابة أنّها تتحضّر حالياً لمسرحية "الأحدب"، وهي ستشارك في بروفات عديدة إلى جانب النجوم المشاركين في العمل، على أن تُعرض المسرحية في منتصف شهر يناير من العام المقبل.

وتُجسّد نورة للمرة الأولى في مسيرتها الفنية، دور فتاة فقيرة تتسوّل لكسب لقمة عيشها وتُكافح كلّ يوم للحصول على المال والطعام، كما أنّها ستُقدّم فقرات إستعراضية غنائية على خشبة المسرح.

و يُسلّط هذا العمل الضوء على الخيانة الزوجية والأولاد الذين يقعون ضحيةً لخلافات أهلهم، وهو من بطولة الفنان محمد الحملي الذي تولّى مهمة التأليف والإخراج أيضاً، وعلي الحسيني والعنود الحربي وأسامة المزيعل وعبدالله الخضر.

من ناحية أخرى، نشرت نورة صورة جمعتها بمخرج العمل وفهد البناي مُعلّقةً: "من أهم المحاسن اللي شفتها بشغلي المعارف اللي أكسبها و مع الوقت يصيرون اخوان ما اقدر استغني عنهم. محمد الحملي الكلام ما يوفيك حقك مخرج ناجح يتكلم بسرعة وايد مرات ما افهم اللي يقوله... متين ضعف و كل يوم لازم أشوفه كل اللي اقدر اقوله ربي لا يفرقنا. فهد البناي و ما أدراك ما فهد البناي، علمتني وايد أشياء لليوم أشكرك عليها و بظل أتعلم منك، أكثر انسان يضحكني بالحياة (بس ما تضحكني بالتلفزيون) قذلتك نار."

وتحاول الممثلة المعروفة البحث بإستمرار عن أدوار كوميدية بهدف رسم الضحكة على ملامح كلّ من يشاهدها وزرع الفرحة في قلوبهم.

هذا وأعلنت العميري أنّها ستطلّ في أكثر من عمل خلال موسم رمضان المقبل، كالجزء الرابع من مسلسل "الفلتة" إلى جانب كلّ من طارق العلي وسلطان الفرج ومنى شداد ، بالإضافة إلى مشاركتها في الجزء الرابع من برنامج "واي فاي " مع حبيب الحبيب وأسعد الزهراني.

وسبق للنجمة الكويتية الشابة أن أعربت عن رغبتها بالبقاء في عالم الغناء، مؤكّدةً أنّ أعمالها التمثيلية ومشاركتها في مسرحيات لن يبعداها عن شغفها، إذ دائماً ما تمزج التمثيل والغناء بكلّ إطلالاتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك