الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نور الغندور بطلة فيلم "عتيج" قريباً بالصورة

والجمهور بإنتظاره بفارغ الصبر.

بعد أن أنهت تصويره في الفترة الماضية، ها هي النجمة نور الغندور تستعدّ لطرح فيلمها الجديد "عتيج" في الصالات السينمائية، حيث سيكون بوسع جمهورها مشاهدته والتفاعل مع قصّته وحبكته التي حتماً ستجسّد الواقع المُعاش اليوم في ظلّ تطوّر التكنولوجيا والمشاكل الكثيرة في مجتمعنا العربي، فضلاً عن الكثير من التفاصيل الحياتية المرتبطة بشكلٍ مباشرٍ بحياة الانسان والفرد.

هذا العمل السينمائي المرتقب هو من تأليف يعرب بورحمه، إخراج أحمد الخلف ويشارك في بطولته هيفاء عادل، صلاح الملا، خالد البريكي، عبدالمحسن القفاص، روان مهدي، وأخرين ...

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة المحبوبة سبق وتعاقدت على مسلسل "حياة ثانية" من كتابة علاء حمزة وإخراج محمد القفاص وبطولة إيمان الحسيني وأوس الشطي واسيل عمران وهبة الدري وحسن عسيري وآخرين ..... وقد كشفت في أحدث لقاءاتها التلفزيونية عن سبب تقديمها في أغلب الأحيان للأدوار الكئيبة والشخصيّات التي تبكي بإستمرار أو تعيش حزناً دائماً في يوميّاتها.

نور أكّدت عندها أنّها لا تمانع من تقديم مختلف الأدوار ولكن تصادف أنّ المخرجين يعرضون عليها هذا النوع من الشخصيّات، فيروق لها ولا ترفضه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك