الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نور الغندور تتحدى استاذها في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نور الغندور تطلب دعم متابعيها على "انستقرام" وتفوز بالتحدي.

تتميّز الفنانة نور الغندور بمثابرتها الى العلم وحبّها للثقافة وإكمال دراستها التي ترى فيها طموحاً كبيراً يتعلّق بمستقبلها الذي تسعى إليه خاصة في عالم الاخراج والتمثيل، وهي اليوم لا تكفّ عن التعلّم والمشاركة في المحاضرات في الجامعة التي تدرس فيها.

وفي هذا الاطار، نشرت الممثلة المعروفة مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو قصير لها برفقة أستاذها الدكتور شايع الشايع، الذي تحدّاها بأن تجد حسابه الخاص به، وتوجّهت بالحديث الى جمهورها وعلّقت قائلة: "ترضون يتحداني دكتوري، عاد دشو على حسابه قولوله ينجحني ترا استاهل ... تلقون صورتي معاه ابي ذبحه ... لكم الحلاوة اذا نجحت".

وبالفعل، فقد فازت الغندور في هذا التحدّي وقد نشر بدوره صورة جمعته بها وعلى ما يبدو أنّها من بين الطالبات المتميزات في صفّه وتربطه بها علاقة مميزة، وهذا ما قد اشاد به متابعوها كما وأثنوا على إصرارها للتسلّح بالعلم في ظلّ إنشغالاتها الفنية الكثيرة.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ النجمة المعروفة كانت قد إحتفلت مؤخّراً بعيد الحب مع والدها، حيث راحت تغازله وتهديه أسمى الكلمات التي تعبّر عن حبّها له وفخرها به، وقد نشرت لقطةً عفويةً الى جانبه وشكرته على كلّ الطاقة التي يزرعها في داخلها من خلال إهتمامه بها.

أمّا في ما يتعلّق بأعمالها الدرامية التلفزيونية، نذكّر أنّ نور ستطلّ قريباً في مسلسل "المسا فات" من تأليف دخيل النبهان، إخراج محمد القفاص ويشارك في بطولته خالد مظفر، ريم ارحمه ، محمود بوشهري ، محمد العجيمي، محمد المسلم، عبدالله السيف، عبد العزيز النصار، الهام الفضاله ، حسين المنصور، غرور ، عبدالله بهمن، وغيرهم ...

هذا وستشارك الشابة المشهورة أيضاً في مسلسل "حياة ثانية" من تأليف علاء حمزة وإخراج منير الزعبي، إنتاج شركة "صباح بيكتشرز" ومن المقرّر أن يُعرض خلال شهر رمضان المبارك المقبل، وهو من بطولة عبدالمحسن النمر، لمياء طارق، هند البلوشي ، هدى حسين، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك