نور الغندور وفرح الصراف في اول يوم دراسي بالصور

نور الغندور تستكمل دراستها وفرح الصراف زميلتها في الصف.

إلى جانب كونها ممثلة ناشطة في الوقت الحالي على الساحة الفنية، تتابع نور الغندور دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية حيث تتعلّم أسرار التمثيل وقواعد الإخراج بهدف تحسين أدائها على الشاشة أكثر فأكثر.

وتعتبر هذه الشابة أنّه من الضروري تطوير مهاراتها وقدراتها التمثيلية بهدف الإطلالة على الجمهور بأفضل حلة وبأدوارٍ مميزة تضيف إلى مسيرتها الفنية المتواضعة.

نور ليست الوحيدة التي لا تزال طالبة في الجامعة على الرغم من إقتحامها عالم الفن ومشاركتها في أكثر من عملٍ درامي، بل تشاركها في هذه التجربة النجمة فرح الصراف أيضاً.

وقد نشرت الغندور صورة لها تُعلن بداية العام الدراسي حيث علّقت عليها قائلةً: "صباح ألورد و بلشنا اول يوم دوام .. دوام يا حبيبي دواااااام .. موفقين حق كل الي مداومين تم الاعلان عن اسماء المرشحين في قائمة مسرحيون لانتخابات المعهد العالي للفنون المسرحية اكاونت القائمة في الانستقرام بالتوفيق"، قبل أن تعود وتنشر صورة سيلفي برفقة صديقتها في السيارة وهما في طريقهما إلى المعهد.

الصراف بدورها شاركت متابعيها عبر "انستقرام" بصورة لها برفقة زميلتها التي تولّت مهمة القيادة وعلّقت عليها: "اي نعم مداومين"، فتمنى لها الجمهور التوفيق في العام الجديد.

من ناحية أخرى، تعاقدت نور مؤخراً على عملٍ درامي سيُعرض في موسم رمضان المقبل، وآخر رومانسي سيُعرض خارج السباق الرمضاني على أن تكشف عن تفاصيل العمليْن في الفترة القريبة المقبلة.

نذكر أنّ الممثلة المحسوبة على الفن الخليجي كانت قد خاضت السباق الرمضاني هذا العام من خلال 3 مسلسلات هي "امنا رويحة الينة " و"قابل للكسر " بالإضافة إلى "في امل "، وهي قد أطلّت في كلّ واحد منها في دورٍ جديد ومختلف.

أخيراً، وفي سياقٍ منفصل بعيد عن الفن، نشرت الغندور صورتها برفقة والدتها عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام" وأرفقتها بأجمل الكلمات معربةً عن حبها الكبير لها وطالبةً من الله أن يحفظها ويحفظ كل الأمهات حيث كتبت: "ربي ان امي احب النعم لـ قلبي فإسقها العافية بلا منتهي و احفظها الله يحفظ كل ام."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك