نور فتاح اوغلو تنتظر مولودها الاول

نور فتاح اوغلو تستعد لإستقبال طفلها الأول بعد اللجوء إلى التلقيح المجهري.

تداولت الصحف التركية خبر سعيد لمحبي نجمة مسلسل "حريم السلطان " الشابة نور فتاح اوغلو ، حيث قيل أنّها تنتظر حالياً طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال التركي ليفينت فيزير أوغلو.

وقد أكّدت مصادر مقرّبة من الثنائي أنّ نور كانت قد لجأت إلى التلقيح المجهري وهي قد تأكّدت من أنّها حامل منذ فترة قصيرة، فإحتفلت مع زوجها على طريقتهما الخاصة وتوجها إلى جزر اليونان في إجازة بهدف نيل قسط من الراحة بعيداً عن الأضواء.

من ناحيتها، لم تؤكّد النجمة المعروفة بشخصية السلطانة "ناهد دوران" في العالم العربي هذا الخبر بشكلٍ رسمي ربما خوفاً من العين الحاسدة وكلام الناس، إلّا أنّه من المتوقع أن تُعلن عن ذلك في الفترة القريبة المقبلة بخاصةٍ عندما تبدأ علامات الحمل تظهر عليها بوضوح.

ولم يُعرف ما إذا كانت الممثلة المحبوبة ستنسحب من الساحة الدرامية طوال فترة حملها أم ما إذا كانت ستواصل نشاطها الفني الطبيعي، إلّا أنّها بالطبع لن تُرهق نفسها وستعمل على نيْل الراحة التي تحتاجها.

نذكر أنّ نور فتاح اوغلو كانت قد إنفصلت عن زوجها في مطلع العام الجاري لأسبابٍ مجهولة لم تُعلن عنها، فكثُرت التحاليل حينها حيث إعتبر البعض أنّ الشابة قد إكتشفت خيانة شريك حياتها لها، في حين إعتقد البعض الآخر أنّ الزوجيْن عجزا عن العيش تحت سقفٍ واحد لأسبابٍ يُصعب حلّها.

وبعد فترةٍ، فاجأت الفنانة الجميلة جمهورها بوضع خاتم الزواج في إصبعها من جديد بإشارةٍ منها إلى أنّها عادت إلى منزل الزوجية وتوصلّت إلى حلّ لكلّ المشاكل العالقة بينها وبين ليفينت.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل ستُشارك نور مراحل حملها مع جمهورها ومحبيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي؟ أم أنّها ستبتعد عن الأضواء بشكلٍ كامل.

تجدر الإشارة هنا إلى أنّ الفنانة المعروفة تتجنب التطرّق إلى مواضيع شخصية في المقابلات الصحفية التي تُجريها، معتبرةً أنّ حياتها الخاصة ملكٌ لها وما من ضرورة لنشر أخبارها ومشاركة جمهورها بتفاصيل تتعلّق بها بعيداً عن الفن.

نذكر أنّ آخر أعمال هذه الشابة التركية المحبوبة كان مسلسل "فالنتينا" الذي عُرض على قناة TRT1 التركية، وهي قد شاركت في بطولته إلى جانب عدد من زملائها أمثال النجمة الألمانية الأصل ويلما ايليس.

وقد حقق هذا العمل الدرامي نسبة مشاهدة لا بأس بها فعوّض إذاً عن فشل مسلسل "طريق الحياة" الذي تم إيقاف عرضه بعد حلقاتٍ قليلة فحسب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك