نيرمين محسن تتعرض لهجوم في السعودية بسبب مشاهد جريئة مع هذا النجم

تعليقات جارحة ومطالبة بوقف المسلسل!

ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخرًا بعدما ظهرت الفنانة السعودية نيرمين محسن في مشهد تمثيلي في مسلسل "صيف بارد" وهي تقوم باحتضان الفنان شعيفان العتيبي وتقبيله على رأسه... ممّا أثار غضب الجمهور السعودي الذي سارع إلى السوشيل ميديا وأطلق هاشتاق "نيرمين محسن وشعيفان" من أجل التّعبير عن استنكاره والاستياء الكبير من هذا المشهد الذي اعتبره البعض فاضحًا وخادشًا للحياء ومسيئًا للمرأة السعودية.

وتصدّر هذا الهاشتاق المرتبة الثالثة على موقع "تويتر" وبلبلة كبيرة رافقت هذا المشهد والتي استمرّت حتّى الآن... حيث سارع البعض إلى مطالبة وزارة الإعلام في المملكة العربية السعودية إلى وقف هذا العمل الذي أحدث حالة من الجدل الكبير حتّى قبل عرضه على الشاشات، وكانو قد أقاموا حملة واسعة من أجل استبعاد ممثّلة معروفة منه تشارك به، بعدما سبق واتّهمت بالتعرض للسعوديّات.

ولم يتردّد العديد من النّشطاء والروّاد الذين صبّوا جام غضبهم على الممثلة الشابّة فقط بإهانتها، متّهمينها بتشويه صورة الفتاة السعودية وجاءت تعليقاتهم كالآتي: "نيرمين محسن، لا تمثل إلا نفسها ولا تمثل بلداً أو شعباً، كونك أزعجتينا بالجنسية السعودية، أفعالك تبين العكس للآسف، لاتمتين للسعودية بصلة، حتى وإن كان لا نتشرف بأمثالك"، "وزارة الإعلام عمياء لا ترى هذه الأشياء، عيونها ما تشوف إلا غلطات قناة بداية وبس!"، "كلنا نعرف أن البنت السعودية طول عمرها بحجابها وسترها وحيائها، السعوديات أكبر من أن يمثلهن مسلسل يهدم القيم الطيبة اللي تربوا عليها وهذه ممثلة نعم ولكن ليست عنهن، ممثلة لتربيتها وممثلة لما أُعد لها، وأتمنى وزارة الإعلام تتحرك مو بس ع ناس وغيرهم لا".

وكان للبعض الآخر رأيًا مغايرًا في هذا الموضوع، خاصةً أنّ العتيبي يجسّد دور شقيقها في المسلسل، ورأى هؤلاء أنّ من الطبيعي أن تُعانقه... وهو ما لم يتقبّله الكثيرون أيضًا مشيرين إلى أنّ هذا الأمر لا يبرّر ما أقدما عليه لا سيّما أنّ هناك عادات وتقاليد لا يجب تخطّيها وتجاوزها.

وفي خضمّ هذا الاستهجان والهجوم الكبيرين، لم يصدُر أيّ تعليق من القائمين على المسلسل وحتّى من المعنيّة بالأمر حتّى اللّحظة. فهل تلتزم بالصّمت وتكتفي بالتّجاهل أم تردّ على هذه البلبلة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك