الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نيشان يكشف هوية النجم الجديد في "ذا فويس 4"

فاجأ الجمهور عبر تويتر.

في ظلّ الأخبار المتداولة عن أسماء النّجوم الجدد الذي سيُشاركون كأعضاء لجنة تحكيم في برنامج "ذا فويس" بنسختيه للكبار والصغار، خرج الإعلامي اللبناني نيشان مؤخراً عبر حسابه الرّسمي على موقع التواصل الإجتماعي "توتير" وكتب تغريدة غير واضحة تماماً، لكنّها كشفت على ما يبدو للجمهور عن النّجم الجديد الذي سيجلس على إحدى كراسي البرنامج وقال: "وجوه جديدة في ذا فويس... ملحم زين؟"

ورغم أنّ نيشان ترك الموضوع معلّق، بمعنى أنّه لم يؤكّد إذا كان الفنّانملحم زين هو العضو الجديد وقد حُشم القرار من قبل قنوات "الأم بي سي" وتمّ الإتفاق بينهما بشكل نهائي... لكنّ بما أنّ أحد أبرز إعلاميي لبنان والعالم العربي قد أفصح عن هذا الأمر وكشف الإسم من دون أدنى تردّد لأنّه لن يُقدم على هذه الخطوة لولا ثقته وتأكّده ممّا سيكتبه أمام الملايين، فيستطيع الجمهور أن يكون شبه متأكد من مشاركة الفنان اللبناني في البرنامج.

أمّا السؤال الأهمّ هو عن مكان النّجم الذي سيحلّ بديلاً له الذي يُرجّح أن يكون مكان القيصر كاظم الساهر بعد أن أعلن مغادرته بشكل رسمي بينما مصير الفنّان صابر الرباعي والفنّان عاصي الحلاني لم يُحسم بعد كما أفادت بعض المصادر الصحفية، ولا معلومات وتأكيدات عن النّسخة التي سيتواجد بها زين التي من المفترض أن تكون تلك المخصصة للكبار، خصوصاً أنّ تقارير أخرى كانت أشارت إلى أنّ نجم "عرب ايدول" قد وقّع عقداً مع قنوات "الأم بي سي" وسيجلس محلّ الساهر في "ذا فويس كيدز 2" إلاّ أنّ لا شيء مؤكّد حتى هذه السّاعة.

ونذكّر في هذا السياق، إلى أنّ النّجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وكما الفنان العراقي المحبوب، قد قرّرت الإنسحاب، وقد كشفت مؤخراً عن الأسباب التي دفعتها إلى اتّخاذ هذا القرار الذي أحزن جمهورها. وقد ترّدد في الآونة الأخيرة ومنذ إعلان مدير عام قنوات "أم بي سي" العميد علي جابر عن تغييرات في لجان تحكيم البرنامجين، حتّى طُرحت أسماء العديد من النجوم منها سميرة سعيد ، هاني شاكر ، راغب علامة وغيرهم... ويبدو أنّ الشركة المنتجة قد أخذت قرارها بالتجديد والإبتعاد عن التكرار والوقوع في الملل، وتمثّلت بالنسخة الأجنبية من البرنامج واستبدلت بعض النجوم لكي تضمن بقاء نسب المشاهدة عالية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك