الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نيكول سابا تدافع عن مواطنيتها في الحلقة 6 من "فؤش في المعسكر"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نالت نيكول سابا حصة الأسد هذا العام من برامج المقالب، إذ وقعت ضحيّة إثنين من أهمّها للموسم الرمضاني لعام 2014، الأول في برنامج "رامز قرش البحر " مع رامز جلال ، والثاني في برنامج "فؤش في المعسكر " مع محمد فؤاد .

وفيما ينتظر الجمهور عرض حلقة إستضافتها في الأول عبر شاشة "ام.بي.سي. مصر"، بثّت قناة "الحياة" المصرية حلقتها في "فؤش في المعسكر" يوم 4 يوليو، 2014، حيث أظهرت النجمة اللبنانية شجاعةً لا بأس بها وحسّاً عالياً بمواطنيّتها.

فطبيعة المقلب تتمحور حول إيهام الضيف بأنّه يجري حواراً ضمن الجزء الثاني من برنامج "اليخت" مع الإعلامية سالي شاهين، لتتصاعد الأحداث حين يتمّ إعلامهم بأنّ المركب قد دخل في المياه الإقليمية الإسرائيلية، فيلتمّ حولهم العساكر وتحوم فوقهم طائرة مروحيّة تحلّق على علوٍّ منخفض، وسط إطلاق نارٍ كثيف، وإقتيادٍ نحو اليابسة معصومي العينين.

وبعد حالة الهلع والذعر والبكاء والصراخ الهسيتيري، جاء دور محمد فؤاد ليستجوب الفنانة الشابة عن هويّتها واسباب تصويرها مع الطاقم في مواقع إسرائيلية، متّهماً إيّاها بالتجسّس، وهنا حافظت نيكول على شراستها ورصانتها بالإجابة على الأسئلة المطروحة عليها، مشدّدةً أكثر من مرة على أنّ إسرائيل هي عدوّتها، وبالطبع في الخارج كانت تسمع أصوات طاقم التصوير يتعرّضون للضرب والتعذيب، الأمر الذي زاد من خوفها وإنهيار أعصابها.

وككل مرة، نجح فؤاد في نيل رضا نيكول بعد أن كشف لها عن المقلب، و قدّم لها باقة ورودٍ ليهدّئ من روعها و يخفّف من حدّة الجو المشحون الذي عاشته لحوالي الساعة أو أكثر.

وفي سياقٍ متّصل، نلفت أنّ نيكول سابا حلّت ضيفةً على برنامج "ليلة" مع سمر يسري، و كشفت عن العديد من أسرارها الشخصية، متطرّقةً إلى علاقتها بزوجها وتأثير الأمومة على حياتها، كما و سلّطت الضوء على تفاصيل وأجواء مشاركتها في مسلسل "فرق توقيت " الرمضاني الذي يجمعها بنجم الجيل تامر حسني ونخبة من ألمع النجوم المصريّين والعرب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك