الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نيكول سابا تشتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي وزوجها يعتزلها

ولم يرحمان الناس من كلامهما اللاذع عبر تويتر!

لم تتردّد الفنانة نيكول سابا بكتابة تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أظهرت كمّية غضبها وانزعاجها من بعض روّادها الذين يقومون باستخدام السوشيل ميديا لتبادل الشتائم والإهانات، كما ظهر من كلامها، فقالت: "الله يلعن ابو السوشيل ميديا على اللي اخترعها جهل وكبت وسخافة وافلاس فكري وجيل كارثة !"

هذه التغريدة حيّرت الكثير من متابعيها، إذ كتبتها فجأة ومن دون أيّ تلميح لموضوع ما أثار استيائها، لكنّ البعض ربط بين هذه التغريدة وبين تغريدة زوجها الممثل يوسف الخال منذ عدّة أيام، الذي عبّر بدوره عن غضبه هو الآخر من كل الذين تعرّضوا لملكة جمال لبنان ساندي تابت على مواقع التواصل الإجتماعي وأهانوها بشكل غير أخلاقي.

وغرّد حينها: " يعني للحقيقة من ورا اللي عم يصير مع ملكة جمال لبنان على وسائل التواصل الاجتماعي، لأول مرة عم فكر جدياً سكر كل حساباتي، يا عيب الشوم بس".

ولا ننسى تسريب الإعلام لصورة ابنتهما الصغيرة "نيكول" بعد أن نشرتها والدتها بالخطأ وأبدى حينها إستيائهما من تداول المواقع للصورة وعدم احترام خصوصيات العائلة.

على صعيد آخر، تواصل النجمة اللبنانية تصوير مشاهدها في مسلسل "ولاد تسعة" ونشرت عدة صور من داخل كواليسه ويشاركها فيه نخبة من الممثلين مثل خالد سليم ، هبة مجدي، إنعام سالوسة وآخرون..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك