الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نيكول سابا تطلق فيديو كليب اغنية "ما بقى تدقلي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد طول إنتظار وتأجيل، طرحت الفنانة اللبنانية نيكول سابا كليب أغنية "ما بقى تدقلي" الجديدة عبر قناتها الخاصة على يوتيوب. وكان من المقرر طرح الفيديو في عيد الفطر الفائت، إلّا أنّ الممثلة إنشغلت بأعمال فنيّة أخرى حينها.

الأغنية من كلمات منير بوعساف وألحان هشام بولس وتوزيع هادي شرارة، وتمّ تصوير الفيديو كليب في بيروت تحت إدارة المخرج اللبناني الشاب روي شكري.

ومنذ فترةٍ قصيرة، أطلقت نيكول برومو الفيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، ما أثار حماس الجمهور الذي كان بإنتظار الكليب كاملاً بفارغ الصبر.

وفور الإعلان عن نشر الفيديو كليب، إنهالت التعليقات المهنّئة حيث أبدى الجمهور بإعجابه بكلمات الأغنية وبفكرة الفيديو المميّزة.

وفي الواقع، إستعانت نيكول بقدراتها التمثيليّة لإنجاح الكليب، حيث ظهرت بإطلالات مختلفة ساد عليها الحزن والإكتئاب، وهي تُطالب حبيبها بعدم الإتصال بها بعد الآن لأنّها تعبت من ألاعيبه وأكاذيبه.

والمثير للإهتمام هو عدم ظهور نيكول بلوك رائع وكامل كباقي الفنانات في كليباتهنّ، إذ أنّها لم تعتمد المكياج القويّ ولا الثياب الأنيقة، بل إختارت إطلالات بسيطة تُمثّل أيّ فتاة عاديّة وقعت ضحيّة رجل كاذب. وبدت الفنانة حزينة ومجروحة تارةً ، فيما أظهرت جانبها الثائر والغاضب تارةً أخرى.

وأرادت نيكول من خلال هذا الفيديو كليب أنّ تنقل مشاعر كلّ شابة تُسيطر عليها الكآبة ويتملّكها الغضب بعد أن خاضت تجربة حب فاشلة.

نذكر أنّ مسلسل "فرق توقيت " كان آخر عمل لنيكول في شهر رمضان الفائت، وهي قد لعبت دور البطولة فيه إلى جانب تامر حسني ، شيري عادل، مي سليم وظافر العابدين. ولن تنسحب نيكول من المسلسلات الرمضانية، بل هي تقرأ حالياً سيناريوهات عديدة لتختار الأنسب لها وتعود بقوّة في الموسم المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك