الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نيكول سابا تنشر صورها مع تامر حسني في عرض فيلم "اهواك"

نيكول سابا تلتقي تامر حسني في عرض فيمه "اهواك".

حرصت نيكول سابا يوم أمس على مشاهدة فيلم تامر حسني الجديد "اهواك" في إحدى دور العرض السينمائية، وذلك إلى جانب العديد من النجوم منهم فريق بلاك تيما، أوكا وأورتيجا، والمخرج ياسر سامي، بالإضافة إلى منظم الحفلات وليد منصور وغيرهم.

وعند وصول نيكول إلى المكان، رحّب بطل الفيلم بها وشكرها على حضورها ودعمها له، فتبادلا أطراف الحديث وإلتقطا العديد من الصور التذكارية معاً وسط أجواءٍ ممتعة ومميزة.

وقد شاركت النجمة اللبنانية متابعيها عبر انستقرام بصورةٍ لها برفقة زميلها النجم المصري وهنّأته وطاقم العمل على النجاح الذي حققه الفيلم السينمائي الجديد في فترةٍ قصيرة، كما وأعربت عن إعجابها بالكوميديا والطرافة الطاغية على الأحداث حيث كتبت: "مبروك يا تامر نجاح فيلمك اهواك بصراحة انا ما بطّلتش ضحك وانت شاهد ومبروك لغادة ولمحمد سامي ولكل صنّاع الفيلم."

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ صاحبة اغنية "ما بقى تدقلي" وبطل فيلم "اهواك" سيتشاركان الشاشة قريباً حيث إتفقا على بطولة مسلسل درامي مصري لن يُكشف عن عنوانه أو تفاصيله حتى الساعة.

وكان النجمان قد أعربا عن سعادتهما وحماسهما لخوض هذه التجربة معاً، وهما قد عقدا العديد من جلسات العمل لوضع اللمسات الأخيرة إستعداداً لإنطلاق عجلة التصوير في الفترة المقبلة.

في سياقٍ منفصل، خضعت نجمة مسلسل "الف ليلة وليلة " مؤخراً لجلسة تصويرية جديدة بعدسة شربل بو منصور ظهرت فيها كعادتها بكامل رشاقتها وأناقتها حيث إعتمدت اللوك الكلاسيكي والمكياج القوي تارةً واللوك الكاجوال والإطلالة الناعمة تارةً أخرى.

أما في ما يتعلّق بأعمالها الفنية، تستعد نيكول لطرح فيديو كليب اغنيتها الجديدة "قررت" في الأيام القليلة المقبلة وهي من كلمات الشاعر أمير طعميه، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع توما.

أخيراً، نذكر أنّ نيكول سابا كانت قد توجهت إلى باريس منذ فترة لإمضاء إجازة عائلية برفقة زوجها وإبنتها، فإلتقت صدفةً بالنجم وائل كفوري في الفندق وحرصت على إلتقاط صورة تذكارية برفقته شاركتها مع محبيها عبر انستقرام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك