الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نيكول سابا في برنامج "100 سؤال" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نيكول سابا صريحة وعفوية في أحدث لقاءاتها التلفزيونية.

حلّت الفنانة نيكول سابا منذ يومين ضيفةً في برنامج "100 سؤال" الذي تقدّمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة "الحياة"، وقد تطرّقت في حديثها الى الكثير من المواضيع منها الشخصية، وأخرى الفنية ضمن الفقرات المتنوّعة والعديدة على مدار ساعة ونصف.

نيكول التي يُقال عنها أنّها شغوقة، حساسة، عنيدة، متصلّبة الرأي، كشفت في فقرة "أبيض وأسود"، أنّ لولا فيلم "التجربة الدنماركية" مع الزعيم عادل امام لما حقّقت نجاحاً كبيراً في مصر، ثم أكّدت في تصريحات سريعة أنّها لم تبرع في التمثيل أكثر من الغناء، وأنّ اليسا ليست أفضل مطربات جيلها، هيفاء وهبي هي أفضل فنانة نجحت في التمثيل، ثم ختمت قائلة إنّ مواقع التواصل الإجتماعي أثّرت سلباً على العالم كلّه.

في الفقرة الثانية "من دون تردد"، أوضحت الفنانة اللبنانية أنّ الأجر هو عامل أساسي في إختياراتها لمسلسلاتها وأفلامها، وهي على إستعداد كامل أن تقدّم عملاً درامياً مع عادل امام دون أي مقابل مادّي، معلنةً بذلك أنّ شعبيّتها هي أكبر في مصر من لبنان.

أمّا المطرب الأنجح في برامج المواهب فأجابت: "احلام فقط" وليس راغب علامة ، ثم أعلنت أنّها لجأت الى عمليات التجميل 3 مرات، وأوضحت أنّ الممثلة منة شلبي أبدعت في الدراما بالإضافة الى أنّ المطرب الأنجح في التمثيل هو تامر حسني وليس عمرو دياب.

من ناحية أخرى وضمن المرحلة الثالثة "لو"، صرّحت نيكول وقالت أنّها لو خُيّرت أن تكون سفيرة لإختارت بلد مصر، لو كانت مخرجة لإختارت نانسي عجرم بطلة في عملها، لو كانت حيواناً لإختارت أن تكون كلباً نظراً لذكائه وإخلاصه، لو كانت ناقدة صحافية لإختارت باسم يوسف ليكون موضوع مقالها الأول.

أمّا في مرحلة "إيجابة من غير سؤال"، فشدّدت النجمة المعروفة أنّها لم تستغلّ أحداً في بداياتها الفنية، وأنّ نادين شقيقتها لم تنجح في الفن بسبب تفرّغها لعائلتها وحياتها الزوجية، كما وأضافت أنّها تتمنّى أن تقدّم سيرة سعاد حسني الذاتية، وتحلم بمشاركة يسرا بطولة أي مسلسل أو فيلم عربي.

وضمن فقرة "بالأرقام"، قالت صاحبة اغنية "براحتي" أنّها رفضت عملين دراميين وندمت عليهما، أنّ عمرها الحقيقي هو 38، أنّ أغلى هدية تلقتها كانت ساعة.

من جانب آخر وعن إشكالها القديم مع الفنان تامر حسني سابقاً، قالت نيكول أنّ اغنية "شكلك عامل عملة" جاءت صدفة وهي تقدّر موهبة حسني بشكل كبير وتحترم أعماله، وأنكرت أن تكون قد إستقصدته عمداً من خلال هذا العمل الفني.

أما عن عدم مشاركتها زوجها يوسف الخال أي عمل معين، فردّت سابا أن السيناريو لم يتوفر بعد كما يخطّطان له، وهما اليوم قلقان جدّاً لإختيار الأفضل وتقديمه الى العالم العربي.

هذا وأوضحت فيما بعد حقيقة موقفها من ثورة 25 يناير، وأكّدت أنّ ريهام سعيد تحتاج الى طبيب نفسي، كما ورفضت عن قصد عدم مصافحة سيرين عبد النور في المطار وذلك بعد سلسلة الخلافات الكبيرة التي وقعت بينهما، ثم أضافت أنّ ميريام فارس نجحت في التمثيل بعد تجربتها في مسلسلها الرمضاني "اتهام" ولكن تفضّلها في تقديم الأعمال الإستعراضية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك