الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نيكول سابا وزوجها يلتقيان وائل كفوري في باريس بالصور

نيكول سابا في سيلفي مع وائل كفوري من باريس.

منذ أيامٍ قليلة، إستقلّت نيكول سابا الطائرة برفقة زوجها وإبنتها متوجهين إلى فرنسا وتحديداً إلى العاصمة باريس لإمضاء إجازة عائلية قصيرة، فنشرت صورةً لجوازات السفر الثلاثة معلنةً إنطلاقها من المطار.

وعلى الأرجح، أرادت النجمة إمضاء بعض الوقت مع شريك حياتها ووحيدتها بعيداً عن الأضواء وجنون حياتها اليومية، فإمتنعت عن نشر صورٍ من رحلتها هذه وإكتفت بنشر لقطة لبرج إيفل فحسب.

شاهدوا أيضاً صور نيكول سابا في بداياتها الفنية

ويوم أمس، إلتقت نيكول وزوجها يوسف الخال بالنجم اللبناني وائل كفوري صدفةً في الفندق في باريس، فحرصا على إلتقاط صورة تذكارية برفقته على طريقة السيلفي نشرتها النجمة عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام".

من ناحية أخرى، كانت الفنانة اللبنانية قد حلّت ضيفةً مميزة في برنامج "الحريم اسرار" مع امير كرارة منذ فترة، وهي قد أكّدت في سياق الحديث أنّها لا تمانع عمليات التجميل التي تكون ضرورية أحياناً لتعزيز الثقة بالنفس لدى المرأة كما لدى الرجل.

هذا وإستنكرت الشابة ردة فعل الجمهور أمام بعض المشاهد الساخنة التي يقدمها الممثل في أعماله على الرغم من أنّه يؤدي عمله فحسب ويخدم متطلبات الدور.

واليوم، باتت سابا تتوقى الحذر في إختيار أعمالها حيث تتجنب قدر المستطاع الأدوار الجريئة التي تتطلّب منها الإطلالة بملابس جريئة أو تقديم مشاهد مثيرة تعرضها للإنتقادات اللاذعة والتي لا ترحم.

وفي حديثٍ عن حياتها الخاصة، أكّدت نيكول أنّ الزواج يعتمد بشكلٍ أساسي على تقبّل الآخر كما هو دون محاولة تغييره، مشيرةً إلى أنّ قصة حب جمعتها بزوجها منذ زمنٍ طويل قبل الإنفصال والعودة إلى بعضهما البعض لتكليل حبهما بالزواج.

أخيراً، نذكر أنّ نيكول سابا ستعود إلى الساحة الغنائية بعد غياب عامٍ من خلال أغنية جديدة بعنوان "قررت" من كلمات أمير طعميه، وألحان عمرو مصطفى.

وستصور النجمة هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج ياسر سامي الذي تولّى مهمة إخراج كليب تامر حسني الأخير "180 درجة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك