الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نيكول سابا وشريف منير في مسلسل "الف ليلة وليلة"

تُجسّد نيكول سابا شخصية "شهرزاد" في مسلسل "ألف ليلة وليلة" إلى جانب الفنان شريف منير بدور "شهريار"، فتخبر الجارية حكايات للملك في المسلسل الذي سيُعرض في موسم رمضان المقبل، من تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

و ينتظر الجمهور عرض هذا المسلسل الذي يبدو أنّه سيُحقق نجاحاً كبيراً، بخاصةٍ أنّه يضمّ عدداً كبيراً من النجوم كالفنان آسر ياسين وأمير كرارة اللذين سيشاركان في البطولة.

(شاهدوا صور نيكول سابا في بداياتها الفنية)

وسيبدأ تصوير أحداث المسلسل في شهر نوفمبر المقبل، وهو النسخة الحديثة من قصة "ألف ليلة وليلة" حيث سيتم عرضها بأبعاد فنية وفلسفية، على عكس الشكل الثابت الذي عُرضت فيه سابقاً.

وصرّح المؤلّف أنّ هذا العمل تحدّياً بالنسبة له وللطاقم كلّه، وهو سيتخطّى سقف التطور الحالي في الدراما المصرية، بهدف جذب المشاهدين من خلال الروايات المثيرة للإهتمام التي تحكيها شهرزاد لملكها.

وسبق لمحمد ناير أنّ قدم المسلسل الناجح "صديق العمر " في رمضان الفائت، وهو يحضّر لعمله الجديد منذ ذلك الوقت، إلى جانب المنتج تامر مرسي والمخرج رؤوف عبدالعزيز الذي سيكون هذا العمل أول تجربة إخراجية له.

وصرّح ناير أنّ المسلسل سيكون في اللغة العصرية، بعيداً عن اللغة العربية الفصحى، وسيتم تنفيذ أعمال الجرافيك خارج مصر، فيما رفض الإفصاح عن دور كل من آسر ياسين وأمير، وإكتفى بالقول أنّهما أبطال داخل قصص شهرزاد.

المسلسل سيكون قريباً من "القصص المصورة" لإنعاش فكرة الأبطال الخارقين الذين يتطلّع إليهم الأطفال، وقد بدأت حالياً البروفات والتحضيرات للتصوير في الشهر المقبل.

من ناحية أخرى، صرّحت الفنانة اللبنانية نيكول سابا في أحدث مقابلاتها الصحافية أنّها لا تعتمد على جمالها في مسيرتها الفنية، بل على موهبتها وخامتها الصوتية، كما أنّها تستثمر خبرتها في التمثيل في فيديو كليباتها لتوصيل رسالة معيّنة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك