الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نيكول سابا ويوسف الخال يشنان حرباً منظمة ضد نادين نجيم والسبب من الأولى عربياً؟

هي حربٌ اشتعلت عبر تويتر وخلافات مبطنة ظهرت علناً!

كان يكفي أن تعلن عن عدم انضمامها إلى الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" ليسارع يومها الروّاد والنشطاء وحتّى المطّلعون إلى التساؤل عمّا إذا كان الدافع وراء هكذا خطوة وهكذا قرار يعود إلى خلافات نشبت بينها وبين الممثل السوري تيم حسن الذي عُرف بدور "جبل"، وكان يكفي أن تطل من نتحدّث عنها اليوم ألا وهي نادين نجيم في مسلسل آخر وهو "طريق" خلال شهر رمضان المبارك ليهرع الجمهور العربي إلى المقارنة ما بين دورها فيه ودور من انضم بدلاً منها في "الهيبة العودة" أي الممثلة نيكول سابا.

مقارنة بدأت منذ الحلقات الأولى للمسلسليْن المذكوريْن أعلاه فأخذ البعض يؤكد أنّ نادين أبدعت في "طريق" وأنّها فازت بالرهان حين خرجت من "الهيبة" والبعض الآخر سارع إلى التنويه بجدارة نيكول في الدور الذي مُنح لها في ذلك الجزء الجديد، ولكن يبدو أنّ خلافات باطنيّة كانت ولا تزال في باطن كل هؤلاء الممثلين وحتّى في داخل زوج سابا النجم يوسف الخال، وكان يكفي أن تتجرّأ نادين خلال الحلقة التي أطلّت فيها مع الإعلامي محمد قيس على التحدّث عنه حتّى تظهر بالفعل نوايا الأخير تجاهها.

وفي التفاصيل أنّه عندما طلب منها محمد توجيه رسالة إلى زميلها الذي سبق أن أطلّ معها في أكثر من عملٍ في الماضي، لم تتردّد تلك الممثلة الفاتنة التي فاجأت الجمهور حين قصّت شعرها في التنويه بأنّه في حال أرادت أن تنصحه لن تقوم بذلك سوى في الخفاء ووراء الكواليس لأنّه بنظرها "النصيحة على العلن فضيحة"، عبارةٌ كانت كفيلة بإغضاب يوسف الخال وإثارة استيائه فلم يتأخر أبداً بالتوجّه إلى حسابه الرسمي على "تويتر" ليرد عليها فكتب: "و أنا كمان عندي نصيحة إلك بس متل ما إنتي قلتي تماماً مبارح ع الهوا ما بتنقال ع الهوا تما تعمل فضايح".

تغريدةٌ انقسمت الآراء حيالها ولكنّ الأغلبيّة ندّدت بها باعتبار أنّ يوسف تسرّع في التعليق على نجيم التي كان لها الفضل بالنجوميّة التي وصل إليها في يومٍ من الأيام، وهذا ما جعله يعود من جديد ليرد على الإهانات التي وُجّهت له فكتب: "تعليقاً ع آخر تويت: إنتوا حرّين ما تحبّوا بس إنتوا مش حرّين ابداً تسبّوا. بس سلّيتكن شوي و فشّيتوا خلقكن. بس تخلّصوا قولولي. بعد في خالتي ما جبتوا سيرتها. هيدا المنبر يا ولاد للكبار للآراء الحقيقية مش منبر لنضل نطبب لبعضنا بعمى ما فيه منطق. الحمدالله اللي متابعينني ما بيشبهوكن".

هي حربٌ كلاميّةٌ كانت زوجته نيكول قد بدأتها أيضاً حين قصدت حسابها الخاص لترد على بعض من تعتبرهم حاقدين وغيّورين فكتبت: "ما بحياتها بطولة الممثل بتنقاس بعدد المشاهد وكميتهن. بيكفي تبيّن من مشهد واحد مش بالضرورة بال 50%50 و dominant ولا بال 60%40! بكفّي ادّعاءات وتنظير وتبرير لأنو قاريين وفاهمين الممحي وعارفين شو عم بصير بالمطبخ! خلينا ساكتين وبلا ما نحكي اكتر من هيك!"، وهي تغريدةٌ لا ندري ما إذا كانت موجّهة أيضاً منها إلى نادين نجيم لتدّعي من خلالها بأنّها الأولى عربياً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك