الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نيكول كدمان تروج لفيلم Queen Of The Desert في برلين بالصور

فتح مهرجان برلين السينمائي أو ما يُعرف بـLa Berlinale أبوابه يوم الخميس 5 فبراير، بحضور الممثلة جولييت بينوش التي روّجت لفيلم Nobody Wants The Night أمام لجنة التحكيم التي يترأسّها دارين أرونوفسكي، والعضو فيها الممثلة أودري تاتو التي عبّرت عن سعادتها الكبيرة إزاء الإبداعات السينمائيّة التي تنتظرها.

ويوم الجمعة 6 فبراير، حان دور فيلم Queen Of The Desert للمخرج فيرنر هيرتسوغ، ليُكشفت النقاب عنه بحضور نجمته نيكول كدمان.

مجسّدةً شخصيّة البريطانيّة "جيرترود بيل" في عملٍ رومانسي ومثير، وقفت نيكول أمام المصوّرين وإلى جانبها زملائها جيمس فرانكو وبطل Homeland داميان لويس، في الوقت الذي تغيّب فيه البطل روبرت باتينسون بسبب إنشغاله في تصوير فيلمه الآخر The Childhood of a Leader.

أما عن الدور الذي تلعبه زوجة كيث أوربان، أي تجسيدها لـ"جيرترود بيل"، الأدبيّة وعالمة الآثار والمستكشفة وعالمة الأنثروبولوجيا قبل الحرف، والتي لعبت دوراً محوريّاً في فهم الشرق الأوسط في أوائل القرن العشرين وساعدت في إعادة تعريف الحدود في هذه المنطقة بعد الحرب العالمية الأولى، فأكّدت كيدمان في المؤتمر الصحافي الذي عُقد للمناسبة وقالت بصراحة:

"لم أكن أعرف شيئاً عنها قبل أن أصوّر الفيلم، وأردتُ أن يتعرّف عليها الجميع".

ولتجذب الأنظار نحوها على السجادة الحمراء وتتصدّر هي دون سواها العناوين الأولى من حيث الجمال والأناقة والتألّق، اختارت زوجة توم كروز السابقة ثوباً أسود اللون من تصميم لويس فيتون، حيث عكست من خلاله قوامها الرشيق ونحافتها وهي تتمايل إلى جانب فرانكو ولويس، وثوباً أبيض من الدانتيل من تصميم فالنتينو للعرض الأول للفيلم.

أما تصفيفة شعرها، فهي تمثّلت بالأشقر الأملس الطويل، وهي نفسها التي كنّا قد رأيناها فيها في موقع تصوير فيلمها الجديد إلى جانب جوليا روبرتس The Secret In Their Eyes.

وفي اليوم عينه يُذكر أنّ الممثلة شارلوت رامبلينغ قد أتت للترويج أيضاً لفيلمها الذي يدخل في المنافسة 45 Years لأندرو هايغ، والذي فيه ستلعب دور كيت ميرسر، التي وفي الوقت الذي كانت تحتفل فيه بعيد زواجها الـ45، يتلقّى زوجها رسالة مفادها أنّ حبّها الأول وُجد جثّة مجمّدة في الجليد في جبال الألب.

أفلامٌ كثيرة سيتوالى أبطالها في الترويج لها ودعمها لتفوز ضمن مهرجان برلين السينمائي الذي سيمتد حتّى 15 فبراير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك