الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نيكول كدمان ولقطات حميمة في فيلم The Secret In Their Eyes بالصور

غالباً ما يتشوّق الجمهور في أنحاء العالم أجمع إلى مشاهدة بعض المشاهد المسرّبة من موقع تصوير أي فيلمٍ كان قبل إصداره، بخاصّة إذا كان البطل أو البطلة نجماً يحبّونه لا بل يعشقون أعماله والأدوار التي يلعبها.

ولحسن الحظ، هذا ما حصل بالتحديد مع الممثلة نيكول كدمان التي التقطتها كاميرات الباباراتزي وهي في مكان تصوير فيلمها الجديد The Secret In Their Eyes، المتوقع أن يصدر في وقت لاحق من هذه السنة.

والمثير في الموضوع كلّه هو المشهد الرومانسي والإغرائي الذي كانت تؤدّيه نيكول، البالغة من العمر 47 سنة، بكل شغفٍ مع زميلها الممثل شيواتال إيجيوفور الذي يبلغ من العمر 37، في وسط مدينة لوس انجلوس.

لا شك في أنّ شرارة الحب والغرام كانت تحوم في الأجواء بشكلٍ ملموس، بخاصّة ونحن نرى زوجة كيث أوربان تقف بشكلٍ حميم مقابل حبيبها، واضعةً يدها على كتفه في الوقت الذي يحاولان فيه تقبيل بعضهما البعض.

أما بالنسبة للأزياء التي أطلّ فيها كل من الممثلين المُنتظريْن بفارغ الصبر في هذا العمل الجديد، فنجمة Grace of Monaco بدت هزيلة بعض الشيء وهي تصوّر مشهدها بقميصٍ بني فضفاض، تعلوه سترة سوداء طويلة وتنّورة عالية تصل إلى الخصر، رماديّة اللون.

هذا و بدت الحائزة على جائزة الأوسكار على طبيعتها، مع مكياجٍ خفيف جداً وشعرٍ أشقر مربوط كلّه إلى الوراء.

أما بالنسبة لشيواتال، فقد أطلّ ببذلة وربطة عنق سوداء اللون، في الوقت الذي كان يحرص على إظهار شارته ومسدّسه.

إطلالة لا شك في أنّها تخدم الدور الذي يلعبه في الفيلم، حيث يجسّد نجم 12 Years A Slave شخصيّة عميل سابق في المخابرات العسكريّة، يعتقد، وبالتعاون مع مكتب التحقيقات الفدرالي، بأنّه وجد أخيراً الرجل الذي قتل إبنة شريكته السابقة وصديقته، التي تلعب دورها في الفيلم النجمة جوليا روبرتس.

من إخراج بيلي راي، سيشارك إلى جانب نيكول وجوليا وشيواتال كل من دين نوريس وليندون سميث وجون بيروتشيلو، مع العلم بأنّ الممثلة غوينيث بالترو كانت قد أولت اهتماماً خاصاً في الماضي للدور الذي تلعبه نيكول كدمان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك